الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد يطالب الأندية بحصر مدربيها ويعتمد مراسلاته الكترونيا

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 21:49 )
غزة – معا - الناطق الإعلامي - طالب اتحاد كرة اليد كافة الأندية المنضوية تحت لوائه بحصر مدربيها لكافة الفئات العمرية، وتزويده بها ، كما أعلن رسمياً إعتماد جميع المراسلات الصادرة والواردة له عبر البريد الإلكتروني.

وأكد الاتحاد في ختام جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم بحضور رئيس الاتحاد وجميع أعضاءه على ضرورة تضافر الجهود بين الاتحاد والأندية لما فيه مصلحة وتطوير للعبة كرة اليد الفلسطينية خصوصا في ظل الانفتاح الكبير للعبة على الأوساط العربية والدولية.

واستمع الاتحاد إلى د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد الذي تحدث باسهاب عن نتائج زيارة وفد الاتحاد إلى دولة قطر الشقيقة، وقدم تقريرا مفصلا عن تلك الزيارة، وما صاحبها من اجتماعات عمل، ونتائج جيدة تحققت وستعود بالنفع على لعبة كرة اليد الفلسطينية في قطاع غزة و الضفة الغربية.

وناقش أعضاء الاتحاد مسابقة الكأس حيث تقرر أن يتم تحديد موعدها خلال جلسة الاتحاد المقبلة بعد أن تكون لجان الاتحاد قد اتمت كافة الأمور الفنية والإدارية اللازمة لإنجاحها.

وطالب الاتحاد كافة الأندية المنضوية تحت لوائه مراسلته بأعداد المدربين المتواجدين لديها، من خلال عمل حصر شامل لهم، وتزويد الاتحاد في مدة أقصاها 10-4-2012 بقائمة بأسماء مدربيها تشمل السيرة الذاتية الخاصة بكل مدرب.

وأكد الاتحاد على ضرورة أن يقوم كل ناد بإرسال أسماء مدربيه في الموعد المحدد، وذلك في إطار خطة الاتحاد القائمة على تطوير الكادر الفني والإداري والتحكيمي للعبة خصوصا في الفترة المقبلة.

وأوضح الاتحاد أن أي مدرب لن يدرج ضمن كشوفات ناديه سوف يتم حرمانه من الدورات التدريبية المقبلة سواء الداخلية والخارجية منها.

وطالب الاتحاد بتسليم أمين سر الاتحاد أحمد أبو نار تلك القائمة، على أن يتم ارسال نفس القائمة والسير الذاتية عبر البريد الالكتروني للاتحاد [email protected].

في غضون ذلك، طالب الاتحاد من كافة الأندية أن تعتمد المراسلات الصادرة من قبلها عبر البريد الالكتروني للاتحاد [email protected]
وأشار الاتحاد إلى أنه سوف يتعامل الكترونيا مع جميع المراسلات الصادرة منه والواردة للأندية أسوة بما يتم التعامل به في كافة الاتحادات الدولية والعربية والاقليمية.

وأشار الاتحاد إلى أنه يتوجب على كل ناد إرسال عنوانه الالكتروني إلى بريد الاتحاد من أجل اعتماده، على أن يتم من الآن فصاعدا اعتماد هذه الالية في المراسلات بين الاتحاد والأندية في كافة الأمور.

على صعيد آخر، كلف الاتحاد لجنة مكونة من أمين السر أحمد أبو نار، وأمين الصندوق عون الصواف، ومدير العلاقات الدولية م. أحمد لافي، والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالله زقوت، بمراجعة وإنجاز التقريرين الاداري والمالي للاتحاد خلال الفترة الحالية تمهيدا لعرضه على الاتحاد من أجل اعتماده وتحضيره للانتخابات المقبلة.