الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم يوقع عدة اتفاقيات

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 11:39 )
طولكرم- معا- وقع المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم عدد من إلإتفاقيات الهامة مع المؤسسات التعليمية والصحية والشركات في المحافظة وخارجها، وذلك تحت شعار (لأجل حياة كريمة للمعلمين)الذي إتخذه المكتب الحركي ضمن اجندته ورسالته في منح المعلمين مزيد من تخفيف الأعباء عن كاهلهم وخدمة الرسالة التي يؤمن بها في سبيل تأدية الواجب الذي يحتم على الجميع دعمه.

وفي إحتفال كبير عقد في مقر مركز رويال الأكاديمي الثقافي وبحضور منتصر العناني أمين سر المكتب الحركي للمعلمين بطولكرم ورائد صبحة مدير عام مركز رويال أكاديمي وأعضاء المكتب حسام الكرمي ونداء حمدان ومحمد منيزل وجمع غفير من المعلمين والطلبة تم في قاعة المركز توقيع إتفاقية تعاون ما بين المكتب الحركي ومركز رويال يتضمن خصومات للمعلمين وأبناءهم والمستفيدين الأقرب تصل إلى 20 في المائة على كافة الدورات التي تجاوزت 55 دورة.

وقد القى رائد صبحة كلمة أشاد فيها بدور المكتب الحركي الذي يُشهد له بالحراك الهام لإفادة قطاع المعلمين وهي الشريحة الأكبر للستفادة من خصومات وخدمات متعددة مؤكداً إن توقيع هذه الإتفاقية تعني الكثير للفريقين.

وقدم صبحة شرحا موجزاً عن المركز ودوراته والتي تبحث عن النوعية وكذلك بناء قدرات الموظفين والطلبة والخريجين وبإشراف مدربين ومحاضرين من حملة الشهادات العليا ولهم خبرة واسعة وشكر العناني أمين السر على دوره وأعضاء المكتب في خدمة المعلمين.

من جهته أعرب العناني عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية التي إعتبرها كبيرة كونها تختص بمركز رويال أكاديمي الثقافي المتميز ببرامجه ودوراته النوعية مما ينعكس إيجاباً على المعلمين والطلبة.

وأكد العناني إن المكتب الحركي وقع 41 إتفاقية حتى اللحظة واليوم نوقع إتفاقية رقم 42 مع مركز رويال لتكون علامة إمتياز بما يملكه من دورات متقدمة وهامة.

واشاد بمدير عام المركز الأستاذ رائد صبحة على تلبيته الدعوة لتوقيع الإتفاقية مؤكدا أن عدد كبير من المعلمين للإبداع على أُسس علمية.

ووجه العناني في نهاية توقيع الأتفاقية الدعوة للأستاذ رائد صبحة وكافة المحاضرين والمعلمين والطلبة لحضور الحفل الترفيهي الذي ينظمه المكتب الحركي في قصر ليلتي يوم 14/4/2012 والذي سيتضمن العديد من الفقرات الهامة الترفيهية للخروج عن الروتين وإضفاء الفرحة.

وفي ختام الحفل وقع العناني أمين سر المكتب الحركي على الأتفاقية مع رائد صبحة مدير عام المركز وتمنوا معا لأن تحقق هذه الإتفاقية نقلة نوعية للمعلمين وكافة المنضويين تحت مظلة المكتب في سبيل بناء المسقبل التعليمي الأفضل وتحقيق النهضة والتنمية.