الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز يافا يحتضن ورشة عمل شبابية في نابلس

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 17:34 )
نابلس- معا- اختضن مركز يافا الثقافي ورشة عمل شبابية بالتعاون والتنسيق مع وحدة اليورميد بوزارة الشباب والرياضة بحضور مدراء مديريات الشباب والرياضة في كل من نابلس وجنين وطوباس ومدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وعدد من المؤسسات الشبابية والاندية والمراكز الرياضية في محافظات الشمال.

وفي بداية الاجتماع رحب تيسير نصرالله رئيس مركز يافا الثقافي بالحضور من المؤسسات مؤكدا اهمية هذه الورشة للتعرف على طرق دعم وتمويل المؤسسات الشبابية.

من ناحيته قدم طاقم وحدة اليورميد فارس ومحمد ويارا شرحا مفصلا عن كيفية تعبئة طلبات تمويل دعم مشاريع من الاتحاد الاوربي المنضوية تحت اليور متوسط ، مبينا ان دعم المشاريع يدخل في مرحلته الرابعة مبينا في البداية اهداف واولويات هذه المرحلة وهي دعم وتقوية المساهمات الشبابية الفلسطينية من قبل اليور متوسط اضافة الى اولويات الدعم وهي محاربة العنصرية وحماية البيئة ومشاركة الجنسين وحقوق الانسان.

وتتضمن محاور العمل في المرحلة التبادل الشبابي والعمل التطوعي والتدريب والتشبيك وتم عرض نماذج الدعم خلال الورشة والتدريب على تعبئتها كما بينوا للمشاركين شروط تقديم الطلب للاتحاد الاوروبي من اهمها ان تكون مرخصة من هيئة مختصة في السلطة الوطنية الفلسطينية وان ييكون لدى المؤسسة ميزانية ومحاسب قانوني.