الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدهون" يشيد بوفد المدربين الأجانب ومبادرة مؤسسة "أبو طه"

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 16:39 )
غزة- معا- أبدى الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة سعادته بقدوم وفد المدربين الأجانب عن طريق مؤسسة الدكتور أشرف أبو طه للتنمية والإبداع، واعتبر وصولهم إلى غزة للمباشرة في تنفيذ دورات تدريبية بلعبة كرة القدم فرصة هامة لكسر الحصار الرياضي على محافظات غزة.

وكان الوزير المدهون استقبل في مكتبه بمقر الوزارة بغزة، اليوم، الدكتور زياد أبو طه برفقة (5) مدربين من تشيكيا وصربيا، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والمدراء العامون جابر عياش وجمال العقيلي وأحمد محيسن، ومدير دائرة الأندية نبيل عواجة، ومدير مكتب الوزير محمد حلس.

وتخلل اللقاء اتصال هاتفي نقل خلاله الوزير المدهون تقديره للدكتور أشرف أبو طه على مبادرته في رعاية البرنامج التدريبي واستقدام مدربين أجانب إلى غزة للإشراف على الدورات، وتمنى استمرار التواصل مع المدربين الأجانب خلال المرحلة المقبلة.

وطرح الوزير المدهون فكرة إشراف المدربين خلال فترة تواجدهم على دورة متخصصة مع المدربين الذين اجتازوا دورة المدربين (C)، وفي دورة مدربي حراس المرمى، مع إتاحة جميع مرافق الوزارة أمام المتدربين.

بدورهم شكر المدربون الأجانب استقبال الوزير المدهون، وأبدوا استعدادهم لتقديم خبراتهم في المجال الرياضي، واستقدام مدربين معروفين على مستوى العالم من صربيا وغيرها من الدول في كرة السلة واليد، والتنسيق مع مؤسسة الدكتور أبو طه للمزيد من الدورات.

وفي نهاية اللقاء قدم الوزير هدية عبارة عن مطرزة بخارطة فلسطين والكوفية الفلسطينية للمدربين تقديراً لجهودهم.