الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الحاج علي يفقد 10 كغم من وزنه نتيجة اضرابه عن الطعام

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 14:30 )
غزة-معا- قالت كتلة التغيير والإصلاح أن النائب المعتقل في سجون الاحتلال أحمد الحاج علي الذي يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ الرابع عشر من مارس الجاري فقد 10 كغم من وزنه، نتيجة استمراره في خوض معركة الأمعاء الخاوية رفضاً لسياسية الاعتقال والتجديدات الادراية .

وأفادت الدائرة الإعلامية في كتلة التغيير والإصلاح أن النائب الحاج علي الذي بدأ إضرابه عن الطعام منذ تاريخ 14/3 كان وزنه (95) كيلو، وأصبح الآن وبعد مرور 14 يوما على إضرابه المفتوح عن الطعام ( 85 ) كيلو ، مؤكدة استمرار النائب علي في معركة الأمعاء الخاوية حتى تحقيق مطالبه.

وأشارت الدائرة إلى أن الوضع الصحي للنائب الحاج علي ما زال مستقراً ومعنوياته عالية وقوية كالصخر ، وانه مستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام .

وأوضحت الدائرة أن النائب علي يرفع شعاراً من داخل سجنه " إما العيش بكرامة أو الموت " ، تأكيداً منه على استمراره في معركة الأمعاء الخاوية رفضاً لسياسة الاعتقال الإداري التي تنتهجها إدارة السجون بحق (24) نائباً من نواب كتلة التغيير والإصلاح وعدد كبير الأسرى في سجون الاحتلال .

وطالب النائب الحاج علي إلى أكبر حملة تضامن معه ومع كل الأسرى الإداريين، مطالباً المؤسسات الحقوقية بالعمل على تدويل وتفعيل قضيتهم في كافة المحافل .