الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يشيد بأداء شرطة محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 17:45 )
طوباس -معا- قام اليوم محافظ طوباس والأغوار الشمالية الدكتور مروان طوباسي بزيارة مفاجئة لمديرية شرطة محافظة طوباس ، حيث كان في استقباله المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و عدد من مدراء الإدارات و الأقسام .

وتأتي هذه الزيارة في إطار سياسة التواصل التي تتبناها السلطة الفلسطينية مع المؤسسة الأمنية بمختلف اذرعها العسكرية ، و من اجل سيادة القانون و إحلال الأمن و النظام العام ، وللوقوف عن كثب على عمل الشرطة .

وقام المحافظ طوباسي بجولة تفقدية على نظارة مركز المدينة بشرطة المحافظة، وذلك للإطلاع على أوضاعها و مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء ، حيث أثنى على عمل الضباط القائمين عليها ، و أشاد بالخدمات المقدمة للنزلاء و التي شاهدها بعينه وأكدها له النزلاء التي تم الالتقاء بهم ، و الاستماع إلى بعض الأمور و الملاحظات التي تهم قضاياهم.

وفي بداية اللقاء نقل المحافظ طوباسي تحيات وتقدير الرئيس محمود عباس لشرطة محافظة طوباس ولكافة الأجهزة الأمنية وتميزها الدائم و انجازاتها المتواصلة على صعيد حفظ الأمن و النظام العام، حيث أبدى إعجابه بالأداء المميز و الكفاءة العالية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة ، و الذي انعكس بصورة ايجابية على الحالة الأمنية في محافظة طوباس والتي يستشعرها جميع المواطنين ، وذلك بانخفاض نسبة المخالفات القانونية و انحسار معدل الجريمة من خلال الجهود المميزة التي يبذلها رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن و السهر على راحة المواطنين و حماية أرواحهم و ممتلكاتهم .

وأضاف ان الأجهزة الأمنية تعمل ضمن عقيدة أمنية واحدة وتنسيق وتكامل في العمل في جميع المجالات وتوفير الظروف المناسبة للاستثمار والتنمية في ظل استقرار الوضع والذي يتميز بالأمن والأمان للمواطنين .

وفي نفس السياق رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة بعطوفة محافظ طوباس و نقل له تحيات و تقدير اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، مضيفا أن شرطة طوباس بكافة إداراتها و أقسامها و مراكزها تعمل بكل طاقاتها من اجل الحفاظ على الأمن و النظام العام و توصل الليل بالنهار في سبيل إيصال رسالتها السامية و هي خدمة الوطن و المواطن و المجتمع ،وتبذل قصارى جهودها لحماية أعراض وممتلكات المواطنين و تطبيق سيادة القانون ، واحترام أدمية الإنسان من منطلق إن الإنسان اغلى ما نملك.