الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفعاليات الرياضية المقدسية تكرم الاسير المحرر ناصر عبد ربة

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 16:42 )
القدس- معا - تخلل الحفل الختامي الذي للمعسكر الدولي للايكيدو الذي أحتضنه حرم جامعة الاستقلال في اريحا، قبل ايام وبحضور نخبة من الفعاليات الرسمية والشعبية وأعضاء المجلس المركزي لحركة فتح ومحافظ القدس وأعضاء في المجلس التشريعي ومسؤولي الاجهزة الامنية تكريم الاسير المقدسي المحرر ناصر عبد ربة، في لفتة وطنية وواجب ملقى على الاسرة الرياضية المقدسية، الاتحاد الفلسطينية للفنون القتالية، تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية، اللجنة الوطنية الفلسطينية وشبكة ووكالة بال سبورت.

حيث قدم الامين العام للجنة الوطنية لممناهضة التطبيع الرياضي جهاد عويضة درع القدس للآسير المحرر عبد ربة، ابن بلدة صور باهر المقدسية الذي قضى في السجون الاسرائيلية أكثر من 24 عاما.

بدوره اعتبر ناصر عبد ربة هذا التكريم بادرة رياضية متقدمة جدا ، وطالب المسؤولين القيام بإغلاق ملف الأسرى المبعدين، وعدم تكرار قضية مبعدي كنيسة المهد، الذين ما زالوا حتى يومنا هذا يعانوا بسبب عدم تمكنهم من العودة لوطنهم. مؤكدا ان هذا التكريم له ولكافة الاسرى المحررين والذين ما زالوا بالآسر، واختتم ناصر حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت قائلا: " قضية الأسرى جرح مفتوح علينا أن نطويه ونطببه".