الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي الاستقلال : سعيد بنجاح بطولة الوفاء

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 17:56 )
غزة - معا - كامل غريب - ابدي جمعة الأخرس رئيس مجلس إدارة نادي الاستقلال الرفحي رضاه التام على نجاح بطولة الوفاء لشهداء محافظة رفح وخروج المباراة النهائية إلي بر الأمان وبكرنفال رياضي كبير نال استحسان الجميع مشيدا بما قدمه قطبي الكرة الرفحية من أداء رفيع ومباراة دراماتيكية بحضور جماهيري كبير .

وقال الأخرس أن هدف البطولة تحقق بنجاح المباراة النهائية ويحسب لكل العاملين في لجان البطولة وخارجها لاسيما اللجنة المنظمة واللجنة الفنية والحكام وجميع الإعلاميين في مختلف وسائل الإعلام وبلدية رفح موجها شكره للجميع .

وكشف الأخرس عن نية إدارة الاستقلال إقامة بطولة لكرة الشواطئ على بحر رفح خلال المرحلة المقبلة في مختلف الألعاب سواء العاب القوي وكرة القدم والدرجات النارية وغيرها حيث تجري مفاوضات مع بلدية رفح من اجل تنظيم البطولة والحصول على قطعة ارض لإقامة البطولة عليها للمرة الثانية في تاريخ النادي .

ويري الأخرس أن الاستقلال نجح في فترة وجيزة تحقيق نجاحات متعددة لاسيما على فريق كرة القدم بعد عوده إلي دوري الدرجة الثانية بفضل لاعبيه وساعد أبناءه وفي ظل دعم إداري مستمر لفريق الكرة .

وناشد الأخرس سلطة الأراضي بتخصيص قطعة ارض لنادي الاستقلال الرفحي بعد الحصول على موافقة بلدية رفح ووزير الشباب والرياضة للبدء بإقامة مشروع مبني ضخم للنادي متعدد الإغراض .
ونفي الأخرس آن يكون ناديه محسوب على حزب سياسي بعينه إنما هو يقوده شباب متطوع لخدمة الحركة الرياضية فقط .