الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشابات المسيحية برام الله تحتفل بعيد الأم ويوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 20:09 )
رام الله - معا - إحتفلت جمعية الشابات المسيحية في رام الله يوم السبت الموافق 24 آذار 2012 بعيد الأم ويوم المرأة العالمي، بحضور الرئيسة العامة لجمعية الشابات المسيحية في فلسطين عبلة ناصر، وليلى خوري رئيس الهيئة الإدارية والمدير التنفيذي للجمعية ديزي رمّان وعضوات الهيئة الإدارية والهيئة العامة وطاقم الموظفين بالاضافة الى شبيبة الجمعية وعدد من أصدقاء الجمعية.

وفي كلمة الإفتتاح رحبت ليلى خوري بالحضور، وأشادت بالدور الريادي الذي لعبته وما زالت تلعبه جمعية الشابات المسيحية في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع وتمكينها لتلعب دوراً ريادياً في بناء مجتمع فاعل، وهنأت السيدة ريما ترزي عضوة الهيئة العامة ورئيسة أول هيئة ادارية في جمعية الشابات المسيحية في رام الله لإحتفالها بعيد ميلادها الثمانين وتمنت لها مزيداَ من العطاء، كما شكرت أعضاء اللجنة الإجتماعية وأعضاء الشبيبة وطاقم الإدارة والموظفين على التحضير والإعداد لهذا الحفل.

وقد تخلل الحفل محاضرة للسيدة جوانا رفيدي من جمعية الشبان المسيحية عن "حق المرأة في الميراث" وسكتش مسرحي في إطار كوميدي عن نفس الموضوع.

وفي نهاية الحفل قام اعضاء الشبيبة بإعداد مسابقة لبعض الأسئلة عن تاريخ الجمعية وبيع بطاقات اليانصيب وتوزيع الهدايا على الفائزين.