الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العاملون في الجامعات والكليات الحكومية يقررون تمديد تعليق الإضراب

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 12:48 )
القدس- معا- عبر العاملون في الجامعات والكليات الحكومية عن شكرهم وامتنانهم للرئيس محمود عباس (ابو مازن) لتبني قضيتهم والايعاز الى ديوان الرئاسة بمتابعة وانجاز هذا الملف والعمل على انصافهم من خلال مطلبهم المتمثل في تحسين رواتبهم (اداريين وأكاديميين) اسوة بزملائهم في الجامعات العامة.

واعلن العاملون في بيان صادر عن اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية صباح اليوم، تلقت "معا" نسخة عنه، تمديد تعليق الاضراب والفعاليات النقابية أثناء الحوار وحتى اشعار آخر.

وخاطب البيان العاملين في الجامعات والكليات الحكومية بالقول: "نرغب من خلال هذا البيان طمأنتكم، بأن مؤسسة الرئاسة ومن خلال ديوان الرئيس ممثلا بالأخ الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة والدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة والدكتور محمد عودة المكلف بملف العاملين في الجامعات والكليات الحكومية، قد قررت تبني قضيتكم العادلة والظلم والاجحاف الذي عانيتم منه ولا زلتم منذ سنين طويلة. وتوفير الدعم والتغطية والمتابعة للحوار القائم والمعلن بين الاتحاد واللجنة الحكومية المكلفة بالجلوس والحوار البناء معنا بهدف الوصول الى اتفاق ينصفكم ويضع حد ونهاية لمعاناتكم".

وقرر الاتحاد تعليق جميع الفعاليات والاجراءات النقابية "وذلك حرصا منا على اعطاء الفرصة وابداء حسن النية للحوار البناء تحت مظلة العدل والانصاف التي يتميز بها الرئيس أبو مازن ومؤسسة الرئاسة".

ودعا البيان جميع العاملين في الجامعات والكليات الحكومية للالتزام بالدوام والعمل.