الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

حركة فتح في مدينة دورا تستقبل الأسير المحرر علاء ريان

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 09:49 )
الخليل- معا- استقبلت جماهير غفيرة من قيادة حركة فتح في اقليم الجنوب ومنطقة دورا التنظيمية الأسير المحرر علاء ريان بعد اعتقال دام 10سنوات في سجون الاحتلال.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في اقليم الجنوب أن حشد كبير من أنصار حركة فتح وعائلة الأسير وأصدقاؤه كانوا في استقباله على حاجز بئر السبع ونقل إلى مدينة دورا باحتفالات وابتهاجات من المستقبلين الذين طافوا شوارع المدينة بالسيارات المزينة بالأعلام الفلسطينية وصور الأسرى والرئيس أبو مازن والشهيد أبو عمار.

واكد النمورة خلال كلمته على أن حركة فتح تقود الفعاليات الوطنية التضامنية مع الأسرى وستواصل نضالها حتى تحرير كافة الأسرى وعودتهم إلى ذويهم , معبرا عن الوقوف إلى جانب الأسيرة هناء شلبي والأسرى المضربين عن الطعام المطالبين بحقوقهم العادلة.

من جانبه ألقى أمين سر حركة فتح بمدينة دورا وائل عويمر كلمة قدم فيها التهاني للأسير ريان وعبر عن التفاف جماهير حركة فتح حول قضية الأسرى باعتبارها قضية وطنية وعلى سلم أولويات الرئيس والقيادة.

وقال عويمر أن حركة فتح تستعد لتنظيم سلسلة فعاليات بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في نيسان المقبل قائلا أن صمود هناء شلبي والأسرى المضربين عن الطعام هو انتصار على آلة البطش الاسرائيلية, محذرا من تدهور حالتهم الصحية بعد أن دخلت شلبي (42 يوما) من الإضراب بعزيمة لا تكسر.