الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "عرفان- كندا" ترسم البسمة على وجوه أيتام فلسطين

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 10:55 )
رام الله- معا- رسمت مؤسسة "عرفان – كندا " البسمة على وجوه أيتام محافظة رام الله، اريحا، طوباس وسلفيت خلال فعالية ورحلة للايتام اجريت بالامس في مدينة اريحا في حديقة البانانا لاند حيث بلغ عدد المشاركين في الفعالية ما يقارب 600 يتيم وذويهم.

وضمت الفعالية توزيع حلويات وعصائر وطواقي وهدايا مميزة قام بتوزيعها المهرجين وقامو ايضا بالرسم على وجوه الايتام مما جعل منهم اطفالا سعداء مرحين وتم ايضا توزيع الكفالات الشهرية للايتام وذلك عن مخصصات ثلاث اشهر متتالية.

تحرير عطا مديرة مكتب مؤسسة عرفان – كندا في الضفة الغربية قالت :" يجب علينا ان نواصل العمل لرسم البسمة على وجوه الايتام , وتمكينهم من تحقيق آمالهم وطموحاتهم , فكل التحية لايتام شعبنا والشعوب الاخرى , وجمعية عرفان - كندا ستظل الحاضنة الدافئة للايتام ".

ونقلت عطا تحيات وتقدير المدير العام لمؤسسة عرفان – كندا السيد راسم عبد المجيد لجميع الايتام ونقلت عنه ان ( مؤسسة عرفان – كندا تعطي الأولوية في برامجها لخدمة الأطفال وبالذات الأكثر تهميشا وفقرا، ومن بينهم فئة الأطفال الأيتام. والذين يعتبرون الفئة الأكثر معاناة في مجتمع الطفولة حيث تُفقدهم حالة اليتم عطف الأبوة أو حنان الأم وتعرضهم لحالات التشرد والضياع. لذا كان لزاما على مؤسسة عرفان - كندا أن تمد لهؤلاء الأطفال المحتاجين يد العون من خلال مشروع كفالة اليتيم وما يرتبط بها من انشطة وفعاليات تستهدفهم ).