الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يستقبل نائب رئيس اتحاد السلة

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 14:44 )
طوباس- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- استقبل محافظ طوباس والأغوار الشمالية د. مروان طوباسي في مكتبه بمقر المحافظة، ظهر اليوم الأربعاء، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة أمجد الخضيري.

واطلع الخضيري المحافظ طوباسي على آخر نشاطات الاتحاد متمثلة بمسيرة الدوري الممتاز وانطلاق دوري الدرجة الأولى يوم الخميس الموافق 12 نيسان القادم في صالة الفارعة.

ووجه الخضيري دعوة رسمية للمحافظ طوباسي لحضور لقاء الافتتاح الذي سيجمع فريقي طوباس والفارعة عند الساعة السادسة مساءً في مباراة يتوقع ان تجري بحضور جماهيري واسع.

وناقش الخضيري مع طوباسي آخر التحضيرات لانطلاق الدوري والتنسيق مع خلال المحافظة مع الشرطة والهلال الأحمر وصالة الفارعة لإخراج الحدث بأبهى صورة.

من جانبه رحب طوباسي بنائب رئيس اتحاد السلة وأشاد بنشاطات الاتحاد الذي يعمل بشكل دؤوب خلال الفترة الأخيرة من خلال التنظيم المميز وانتظام البطولات كل ذلك في ظل النهضة الرياضية التي أحدثها اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي يواصل الليل بالنهار والسفر المتواصل بهدف تعزيز الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية.

وأعرب طوباسي عن سعادته لإقامة لقاء افتتاح الدوري في صالة الفارعة مؤكدا نيته حضور اللقاء متمنيا متابعة سهرة سلوية تليق بالفريقين.