الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد اللطيف البهداري يعود لتدريبات هجر من جديد استعدادا للقاء نجران

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 19:56 )
غزة - معا - كامل غريب - عاد عبد اللطيف البهداري صمام آمان المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق هجر السعودي إلي تدريبات فريقه من جديد بعد غيابه قرابة 10 أيام عن التدريبات نتيجة إصابته في كاحل قدمه حيث انتظم اللاعب في التدريبات استعداداً للقاء الفريق القادم أمام نجران والذي سيُقام مساء السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء في دوري زين السعودي .

وقال البهداري انه عاد للتدريبات أمس بعدما حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي وظهر بمستوي مرض مما يعزز إمكانية تواجده في لقاء نجران القادم والهام لفريق كون أن الفوز فيه يعطي الفريق نوعا من الأمان ويبعده عن خطر الهبوط .

وأضاف البهداري انه شعر بتحسن شديد في الأيام الماضية بعد خوضه لسلسة جلسات علاجية وبعد ذلك بدأت التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تدريبات لياقية منوّعة،حتى بات جاهزا للقاء نجران .

وبعيدا عن هجر أكد البهداري انه سيعود إلي غزة منتصف الشهر المقبل مع انتهاء دوري زين السعودي في إجازة قصيرة ويتابع اللاعب الأحداث الرياضية في غزة لاسيما أخبار القمة الرفحية بين الشباب والخدمات في بطولة الوفاء لشهداء رفح حيث حرص البهداري على التدخل في حل بعض أزمات اللاعبين في ناديه الأم خدمات رفح من اجل عودتهم للتدريبات لاسيما فيما يخص موضوع شقيقه احمد ويجري اتصالاته من اجل حل أزمة اللاعبين سعيد السباخي وعبد الحميد كلوب لاسيما مع قرب انطلاق الدوري الغزي لكرة القدم .

ونوه البهداري في ختام حديثه انه تدخله يأتي من منطلق حرصه على ملحة ناديه وحبه وعشقه له وصاحب الفضل عليه لما وصل إليه الآن .