الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رفح تستقبل الوفد الرياضي الاجنبي وتثمن خطوة رجل الاعمال ابو طه

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 20:17 )
غزة - معا - كامل غريب - استقبل المهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح في مكتبه بمقر البلدية ظهر اليوم الوفد الرياضي الأجنبي الذي يزور المحافظة بهدف الاطلاع على الواقع الرياضي والسعي نحو تطوير كوادره ورياضييه وضم وفد المدربين الخمسة سلو بودان سيفوا الألماني الجنسية , و يان داين من دولة التشيك , ويارتشرجاركو من دولة صربيا , وأنفون ستهليك من دولة التشيك , ويارو سلاف ماتش من دولة التشيك برفقة أعضاء مؤسسة الدكتور اشرف أبو طه برئاسة الدكتور زياد أبو طه .

ورحب رضوان بأعضاء الوفد وثمن حرصهم على السعي للقدوم إلي قطاع غزة لكسر الحصار الرياضي داعيا الجميع في العالم بأسره بتكرار زيارات الوفود الرياضية .

واطلع رضوان الوفد على عمل بلدية رفح وتاريخ محافظتها لاسيما الرياضي ومشاريع البلدية المستقبلة اتجاه أنديتها وشبابها من خلال السعي لتطوير الملعب البلدي وإعادة بناء مدرجاته المهدمة والسعي لإيجاد ملعب بلدية في حي تل السلطان للتدريب وإقامة مدينة رياضية متعددة الإغراض لاسيما مع زيادة عدد الأندية في المحافظة واهتمام الشباب الزائد بممارسة الرياضة .

وتمني رضوان للوفد إقامة مريحة في محافظة رفح والقيام بواجبهم لتطوير القطاع الرياضي والمدربين والفرق كون أن رفح تحتاج إلي تطوير دائم في المجال الرياضي للمحافظة على انجازاتها .
وثمن رضوان مبادرة الدكتور اشرف أبو طه الذي ينتمي لعائلة مناضلة شريفة لها تاريخ كبير على مستوي المحافظة وتحدث معه تلفونيا خلال الجلسة توجه له بالشكر على جميع مجهوداته .

وتحدث الدكتور زياد أبو طه رئيس المؤسسة حول نشطات المؤسسة مع تشكيلها قبل ستة أشهر ومشاريعها المستقبلية متمنيا استمرار التعاون بينها وبين البلدية وأكد على دعم الأندية الرياضية وفرقها سيكون مستمرا على الدوام حتى يتم خلق رياضة رفحية سليمة .

وتحدث الألماني سلو بودان سيفوا في الجلسة مؤكدا على سعادته بوجوده في قطاع غزة المحاصرة والسعي لتطوير رياضتها شاركا حسن الاستقبال من شعبها الطيب مشددا على أن الوفد سيعمل بشكل يومي مع الأندية الرفحية لتطويرها بشكل دائم .