الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التراس العميد يناشد الجماهير الزحف الى الخضر يوم الجمعة

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 20:58 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – عًقدت الهيئة الاداريه في التراس شباب الخليل اجتماعا عاديا مساء امس في قاعة النادي في مقره القديم, حيث تباحث المجتمعون في عدة امور تهم العميد اهما التحضير لمباراة الامعري التي ستجري يوم الجمعه القادم على ستاد الخضر ضمن بطولة كأس فلسطين الكرويه من حيث حشد الجماهير وضرورة التشجيع طوال المباراة تشجيعا نظيفا يليق بسمعة نادي شباب الخليل والرياضة الفلسطينية, كذلك ذهاب وعودة الجماهير وناشد التراس شباب الخليل الجماهير ضرورة الزحف والمؤازره في هذه المباراة الهامه.

ادارة التراس اتخذت قرارا بزيادة عدد اعضاء الهيئة الاداريه الى خمسة عشر عضوا باضافة الاعضاء التالية اسمائهم: فادي العويوي, شادي الحداد, محمود ابو زهره, بهاء الجعبري, والمهندس محمد المحتسب, ومما تجدر الاشارة اليه ان الاسماء المشار اليها تعتبر من خيرة ابناء عميد الاندية الفلسطينية " شباب الخليل.

ادارة التراس اوكلت مهمة انشاء موقع الكتروني خاص بالتراس شباب الخليل الى المتخصص المهندس المحتسب يساعده مصعب ابو عمر وسعد النتشه.

من ناحية ثانية عقدت رابطة مشجعي جماهير نادي شباب الخليل اجتماعا موسعا برئاسة رئيس الرابطه الحاج باسم العويوي في مقر النادي في منطقة باب الزاويه, تداولت فيه امورا عده تخص العميد فيما يتعلق بمباراة الفريق يوم الجمعة القادم مع مركز الامعري والتحضير لها, وناشدت الرابطه الجماهير ضرورة الزحف خلف الفريق و التشجيع المستمر وشراء التذاكر الخاصة بالعميد بما يعود بالنفع على صندوق النادي من الناحية الماليه.

رئيس الرابطه اكد ان الرابطه قامت بتكريم رجل الاعمال حسام السعافين بدرع تقديرا لدعمه للعميد في عدة مجالات ومتابعته لمبارياته باستمرار.

من جانبه شدد رئيس نادي شباب الخليل معاويه القواسمي على ضرورة تضافر الجهود من الجميع لضمان الحشد الجماهيري المناسب للفريق في مباراته المهمه يوم الجمعه القادم امام الامعري, وطالب القواسمي الجماهير الخليليه التشجيع الحر النظيف كعادتها باعتبارها فاكهة الملاعب الفلسطينية, ونوه الى انه واعضاء ادارته يمنحون الفريق والطاقم الفني الثقه الكامله في الاستحقاقت القادمه.