الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة النجاح يستقبل عددا من الوفود المحلية والدولية

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 08:14 )
نابلس- معا- استقبل الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية العديد من الوفود المحلية والدولية.

فقد استقبل السيد مايكل هارفي، مدير الوكالة الأمريكية للتنمية في الأراضي الفلسطينية ووفد مرافق له وأطلعه على آخر ما توصلت إليه الجامعة من تطور وتقدم في العديد من المجالات، كما وضعه بصورة ما تم الوصول إليه من انجازات على صعيد مستشفى النجاح الوطني الجامعي والذي سيحقق نقله نوعية لمهنة الطب في فلسطين.

كما بحث الأستاذ الدكتور حمد الله مع الوفد الأمريكي آفاق التعاون الأكاديمي المشترك ما بين الجامعة والوكالة الأمريكية للتنمية.

بدوره أكد السيد هارفي استمرار الوكالة بدعمها للعديد من البرامج في الأراضي الفلسطينية في العديد من المجالات التي تتعلق بعملها.

وتأتي زيارة السيد هارفي في إطار حفل تخريج المعلمين المشاركين في برنامج التطوير المهني في محافظتي نابلس وجنين والذي تم تنفيذه من قبل برنامج شبكة المدارس النموذجية في الامديست بالشراكة مع جامعة النجاح الوطنية وضم تخريج نحو مائة وعشرين معلما من أربعة عشر مدرسة حكومية.

وحضر الحفل السيد محمد أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، والسيد بصري صالح، الوكيل المساعد لشؤون التخطيط في الوزارة، والأستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون الأكاديمية.

كما استقبل الأستاذ الدكتور حمد الله اللواء توفيق الطيراوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال وبحث معه التعاون الأكاديمي المشترك بين الجامعتين. وقد شكر اللواء الطيراوي الأستاذ الدكتور حمد الله على دعمه الكبير للتعليم العالي في فلسطين، ثم قام بزيارة إلى مركز الإعلام وتجول في مرافقه المختلفة وأبدى إعجابه بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة.

ونفس السياق فقد استقبل أ.د. حمد الله السيدة أم علي حماد، الرئيسة الفخرية للجالية الفلسطينية في لندن، وأشاد بجهودها في دعم الجالية الفلسطينية في بريطانيا، وثمن دورها في القيام بالكثير من الأعمال الخيرية التي تساعد الجالية الفلسطينية في أوروبا.

وقد زارت السيد حماد الحرم الجامعي الجديد وقامت بجولة في العديد من مرافقه وأعربت عن سعادتها لما تشهده جامعة النجاح الوطنية من تقدم وتطور على الصعيدين الأكاديمي والعمراني.