الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدهون يقدم دعماً بمبلغ 4000 دولار لنادي جماعي رفح

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 15:13 )
غزة- معا- قدم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة دعماً مالياً لنادي جماعي رفح بمبلغ (4000) دولار، ووافق على انتداب الموظف بالوزارة عزات زنون للعمل في نادي الجماعي، كما وعد بدعم المشاريع التي ينفذها النادي، وذلك خلال زيارة الوزير المدهون برفقة المدراء العامون بالوزارة إلى محافظة رفح أمس.

وشملت الزيارة عدة مؤسسات وجمعيات كان من بينها نادي الجماعي الذي استضاف لقاءً جمع الوزير المدهون مع رؤساء أندية رفح، وتناول الوزير المدهون في حديثه دعمه لجهود الوفاق الرياضي وأمله بانطلاق الدوري قريباً، مؤكداً أن الأمور تتجه نحو الحل في ناديي شباب واتحاد خان يونس.

بدوره رحب نبيل الطهراوي رئيس نادي جماعي رفح بالوزير المدهون والوفد المرافق، وشكر جهود الوزارة في دعم الأندية ورعاية الوفاق الرياضي.

كما تحدث د.زياد أبو طه مدير مؤسسة د. أشرف أبو طه للتنمية والإبداع عن استعداد المؤسسة لدعم مشروع مدينة رياضية في مدينة رفح وطلب تخصيص قطعة أرض مساحتها (150) دونم لهذا المشروع.

بينما أجرى الوزير المدهون اتصالاً هاتفيا بالأسير محمود السرسك المعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وعبر عن تضامنه معه في صموده أمام ممارسات الاحتلال.