الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دير البلح- تعادل المعلمين والطلاب

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 15:17 )
غزة- معا- محمد زقوت- انتهت مباراة المتعة والإثارة بين فريقي المعلمين في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" وفريق منتخب المدرسة للطلاب بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المدرسة ضمن الأنشطة الرياضية التي تنظمها اللجنة الرياضية في المدرسة .

وبحضور مدير المدرسة عطا سلمان والمديران المساعدان جمال تمراز وجهاد سلامة وجميع المعلمين في المدرسة ووسط تشجيع منقطع النظير من جميع الطلاب.

الشوط الأول جاء مثيرا وحماسيا منذ البداية حيت سيطر فريق المعلمين على مجريات الشوط الأول عن طريق عبد السلام تمراز و محمد زقوت ومحمد أبو مساعد وهددا مرمى فريق منتخب المدرسة بالعديد من الكرات الخطرة التي كان لها حارس مرمى فريق المدرسة محمد نصار بالمرصاد في المقابل لم يشكل منتخب المدرسة أي خطورة تذكر على مجريات الشوط الأول حتى جاءت الدقيقة السابعة لتسفر عن تسجيل الهدف الأول لفريق المعلمين عن طريق محمد زقوت بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المعلمين بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نظم فريق المدرسة صفوفه بفضل تحركات اللاعبين احمد الزر يعي وصالح عفانة في المقابل تراجع فريق المعلمين للخلف للحفاظ على هدف التقدم حتى أدرك اللاعب احمد الزر يعي هدف التعادل لمنتخب المدرسة في الدقيقة الثالثة وسط فرحة عارمة من الجمهور وأضاف اللاعب صالح عفانة هدف التقدم لفريق لمنتخب المدرسة بعد استغلاله عرضية اللاعب احمد خطاب ليضعها في المرمي لتصبح النتيجة تقدم منتخب المدرسة بهدفين لهدف.

وبعد هدف التقدم نظم فريق المعلمين صفوفه وأضاع لاعبيه محمد ابو مساعد ومحمد زقوت العديد من الفرص الخطرة حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني لتعلن عن تسجيل هدف التعادل للمعلمين عن طريق خليل الترتوري بعد تمريرة متقنة من الأستاذ محمد زقوت وضعها في الشباك الخالية وسط فرحة كبيرة من الجمهور لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين.

حكم المباراة المتألق محمد الفليت وساعده نعيم البحيصي و عاطف سلمان

وبعد نهاية المباراة سلم مدير المدرسة عطا سلمان كأس المباراة لكابتن فريق المعلمين عبد السلام تمراز وكابتن فريق الطلاب اللاعب صالح عفانة

مثل فريق المعلمين في حراسة المرمى كامل أبو عيشة وفي خط الدفاع عبد الله أبو شاويش وخليل الترتوري وعماد ظاهر وفي خط الوسط محمد أبو مساعد و يوسف الشيخ وفي الهجوم كابتن الفريق عبد السلام تمراز و محمد زقوت وقاد الفريق من خارج الخطوط مدير المدرسة عطا سلمان.

ويذكر بان هده المباراة الثانية التي تنظمها اللجنة الرياضية في المدرسة خلال أسبوع وسبق وان تم تنظيم مباراة بكرة الطائرة جمعت بين المعلمين والطلاب وانتهت بفوز الطلاب بشوطين نظيفين.