الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الاتصالات الفلسطينية تقيم حفل استقبال للسفير الكندي في فلسطين

نشر بتاريخ: 14/12/2006 ( آخر تحديث: 14/12/2006 الساعة: 14:16 )
رام الله- معا- نظمت شركة الاتصالات الفلسطينية حفل استقبال على شرف السفير الكندي لدى السلطة الفلسطينية " فيفيش"، في رام الله اليوم بمناسبة استلامه لمهام منصبه الجديد.

ورحّب عبد المالك جابر المدير التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية بالسفير الكندي وقدم الشكر على المساعدة والاهتمام الكندي في المجالات السياسية والتنموية الفلسطينية.

وقال جابر في حديث خاص لـ "معا":" ان مجلس العلاقات الكندي الفلسطيني يهدف لتنمية وتشجيع رجال الاعمال للتبادل التجاري، وتوسيع هذه العلاقات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، والذي يجب ان يخلق مبادرات ايجابية تمكننا من نقل صورة حقيقة لارادتنا كفلسطينيين على الاستمرار في الحياة برغم كل المعيقات"، وأضاف جابر ان على القطاع الخاص الاهتمام بمثل هذه العلاقات والمحافظة عليها لما فيها مصلحة الشعب الفلسطيني.

وقد حضر الحفل شخصيات اقتصادية تمثل القطاع الخاص والبنوك، كما حضره ممثل المنتدى الاقتصادي العالمي، شريف ديواني رئيس قسم الشرق الاوسط في المنتدى، والدكتور عودة شحادة ممثلا عن شركة واصل، ومجدي العطاري ممثلا عن شركة بال سيف, والعديد من الشخصيات الاقتصادية والاعتبارية.

والجدير بالذكر انه تم الاعلان خلال الحفل عن تشكيل منتدى رجال الاعمال الفلسطيني الكندي لتفعيل التبادل التجاري واستثمار الخبرات، وسيتم الاعلان قريباً عن اسماء اعضاء مجلس الادارة فيه.