الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس هلال أريحا: سأدافع عن ألوان الاولمبي الأردني في تصفيات نيبال

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 16:47 )
أريحا- معا- مركز أريحا للإعلام- وصف أحمد سلامة حارس مرمى هلال أريحا، مباراة فريقه أمام نادي جنين التي ستجري يوم غد الجمعة بأنها تحصيل حاصل، على اعتبار إن الخسارة الثقيلة في مباراة الذهاب لا تعتبر مقياسا ولا تعكس المستوى الحقيقي لفريق الهلال.

وأضاف أن المباراة السابقة كانت خارج القواعد، ولعب الهلال الشوط الثاني بعشرة لاعبين، وتلقى مرمانا خمسة أهداف بعدد الأهداف التي تلقيناها بجموع المباريات قبل تلك المباراة، علما أن دفاع الهلال يعد من أقوى خطوط الدفاع بين الفرق وتأثر الفريق بغياب لاعبين أساسين.

أما لقاء الغد فله حسابات مختلفة، فنحن نلعب على أرضنا وبين جمهورنا الوفي إضافة إلى الاستعداد البدني والمعنوي للاعبين لإدراكنا أهمية المباراة فهي بمثابة الخطوة الأهم باتجاه الصعود إلى دوري المحترفين، فالفوز يعطينا جرعة معنوية كبيرة لتخطي المباريات الثلاث المتبقية أمام أبو ديس والخضر وبيت لقيا، وسيكون هذا الفوز بمشيئة الله بمثابة المصالحة لجمهور وعشاق الهلال الريحاوي بعد النتائج السيئة للفريق في أخر ثلاثة لقاءات.

يذكر أن مباراة الغد يحتضنها ستاد أريحا الدولي وهو اللقاء البيتي الرابع للهلال بعد لقاءاته أمام أهلي الخليل واسلامي قلقيلية وسلوان.

وفي سياق اخر أكد سلامة خبر استدعائه للمنتخب الاولمبي الأردني، حيث يشارك ضمن تشكيلة المنتخب في التصفيات الاولمبية التي ستقام في نيبال في شهر حزيران القادم، وقبل ذلك مشاركته صفوف المنتخب الأردني الاولمبي في بطولة النكبة المزمع إقامتها في فلسطين في شهر أيار.