الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات : لجنة كرة القدم تعقد اجتماعها الاول

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 19:37 )
عمان - معا - عقدت لجنة كرة القدم الخاصة بنادي الوحدات اجتماعها الأول يوم امس الاربعاء في مقر النادي وذلك للتشاور حول الية عمل اللجنة التي سينصب جل عملها على رعاية شؤون فريق كرة القدم في النادي بالإضافة إلى توضيح اهداف اللجنة والغاية من تشكيلها.

وتم خلال الاجتماع الذي نشر وقائعه " موقع نادي الوحدات " تسمية السيد زياد شلباية رئيساً لها، والسيد سليم حمدان نائب للرئيس، وهيثم أحمد أمين السر، السيد أشرف أبو سليم، ورشدي محمد، ود. جمعة أبو ذياب.

وخرجت اللجنة بإجراء اجتماع دوري كل يوم خميس من كل اسبوع، واقتراح بتسمية الكابتن خالد سليم عضواً في اللجنة، وتقرر أن تكون الجلسة المقبلة لمناقشة أمور الفريق بحيث يتم تقديم ورقة عمل من أعضاء اللجنة يكون فيها تصور عن الفريق وألية العمل التي تكفل نجاح الفريق.
هذا ومن المقرر ان تكون اللجنة قد اجتمعت مع الفريق الأول اليوم في معسكر الفريق في فندق عمان الشام بهدف إلى التعارف ما بين اعضاء اللجنة
واللاعبين.

وتمنى زياد شلباية خلال حديث لموقع النادي أن تكون عمل اللجنة في المستقبل بشكل افضل، مع التأكيد على ان قرارات اللجنة ستكون كلها مطروحة على طاولت اجتماع الإدارة مع التركيز عليها، والأخذ بها على محمل الجد.

مؤكداً في الوقت ذاته أن الهدف الأول والرئيس من تشكيل اللجنة ليس لأهدف شخصية وإنما للعمل على النهوض بواقع الفريق للأفضل.
ولم يخفي شلباية أن وظيفته كرئيس للجنة لن تكون بمثابة منصب عرفي، إنما سيكون حلقة وصل بين اللجنة والإدارة.