الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هذا ما تستحقه نابلس منكم .. !!!

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 20:42 )
بقلم : احمد ابو صفيه
ايرضيكم يااصحاب القرار والنفوذ بان تبقى نابلس وانديتها العريقه الممارسه للعبة كرة السله من كلا الجنسين تفتقر لادنى المقومات بادراج المشاريع ضمن سلم الاولويات في تمويل بناء صالات رياضيه مغلقه فيها لتخدم اهم القطاعات في مجتمعنا النابلسي وتساعد في بناء القدرات والمنافسة وتطوير المواهب الشابه وصقلها لتعود على مجتمعنا بالابداع والنمو السليم .

نحن كأندية في نابلس ومؤسسات شبابيه نشعر باستياء كبير لعدم ممارسة الانشطه الرياضيه في صالات مغلقه على مدار الموسم وما تم انجازه للفرق المنافسه عندنا على مستوى مدن الضفه .

فلماذا نلمس منكم عدم التعاطي مع متطلباتنا بتوفير الصالات الملائمه للفئات الشبابيه وفرقنا الرياضيه؟

اليس من حقنا عليكم وبمنطق تحملكم للمسؤوليه ان تنظرو لنا كما نظرتم واقمتم مشاريع الصالات في كافه محافظات الوطن ؟

وحتى وصل الامر لتنفيذ ذلك في بعض القرى المحيطه وهي بالاصل لا وجود لفرق كره السله لديها !!!

فاين نحن وانديتنا في نابلس من كل ذلك ؟؟؟

ضمن احدى المقابلات مع كبار المسؤلين من اعلى المستويات في جامعه النجاح صرح بانه جلب لمدينته 89 مشروع وهو قائم بتنفيذها في العام 2012 وقد استاء بعض الحضور من تصريحه هذا لانهم يعتبروه مسؤول عن كل الوطن وواجب عليه توزيع المشاريع على كافه المحافظات ، اما نحن في نابلس فلنا الله !!

الا يكفي بما وصل الحال بنا كأندية نابلس الممارسين لهذه اللعبه والحاصلين على مراتب متقدمه في تصنيف الفرق المحليه في الضفة والوطن بان قمنا بتجميد البطولات السنويه المعتدمه بسب عدم اشتراك الفرق الرياضيه بانحاء الضفه بحجه عدم اللعب الا بصالات رياضيه بحسب ما متوفر لديهم . حرصا منهم على لاعبيهم للحد من خطوره الاصابه على الار ض الصلبه المتوفره لدينا ...

انا اود ان تعلمو بحالنا واين وصلنا كأندية في نابلس ...

لذا ارجو من جميع المؤسسات الحكوميه والاهليه تحمل المسؤليه في انجاز هذه المشاريع لمدينه نابلس مع عدم النفي لمسؤليه الشركات الخاصه بمدينه نابلس ...

المشرف الرياضي لنادي حطين الرياضي . احمد ابو صفيه