الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن المسؤولية الاجتماعية : مسلماني تنفذ عدد من النشاطات بنابلس

نشر بتاريخ: 30/03/2012 ( آخر تحديث: 30/03/2012 الساعة: 11:12 )
نابلس- معا اعلنت شركة مسلماني اخوان عن تنفيذها عدد من النشاطات ضمن المسؤولية الاجتماعية في محافظة نابلس وتجسيدا لدعم الروابط الاجتماعية بين كافه شرائح المجتمع لاسيما الشرائح المهمشه .

وقالت السيده غدير المسلماني المدير التنفيذ لشركة مسلماني اخوان ان الشركة شاركه الامهات بعيد الام على طريقتها الخاصه تقديرا منها لهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع حيث قامت بزيارة مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في محافظة نابلس بفروعه بيت المسنين و مركز رعاية الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصه حيث قدمت الهدايا لكافه المقيمين فيهما دون استثناء عرفانا منها بعظمة ومكانة دور الام في حياة الجميع وفي نفس الوقت تقدير العطاء اللامحدود للامهات.

واضافت المسلماني ان الشركة شاركت في تقديم الهدايا للامهات اللواتي شاركن بمسابقة " أكل ماما ازكى " وذلك لدعم حملة صندوق الطالب الفلسطيني المحتاج والذي تم في قاعة سليم افندي بمدينه نابلس بحضور وزيرة الشوؤن الاجتماعية " السيدة ماجده المصري " وعدد من رجال الاعمال والشخصيات البارزه.

واكدت المسلماني ان الشركة تؤمن ايمانا راسخا ان تشجيع المسؤولية الاجتماعية من قبل الشركات والمؤسسات في المجتمع سيعمل بشكل كبير على التخفيف من الصعوبات الاجتماعية للمواطن الفلسطيني لذلك فان الشركة تعمل وستعمل على ترسيخ هذا المفهوم من خلال مشاركتها بعدد من النشاطات في المجتمع الفلسطيني .