الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الشباب : دورا تعصف بشباك يطا بسداسية نظيفة

نشر بتاريخ: 30/03/2012 ( آخر تحديث: 30/03/2012 الساعة: 12:38 )
الخليل – معا – هيثم الدرابيع - ضمن منافسات المجموعة الثالثة من الدور الثاني لدوري الشباب لمنطقة الجنوب التقى عصر الخميس فريقا منتخب دورا و شباب يطا في لقاء قوي احتضنه استاد الحسين بن علي وانتهى اللقاء بفوز كبير دورا بواقع ( 6 – 1 ) .

أحداث المباراة :
بدأت المباراة قوية من الفريقين وخاصة من دورا التي افتتحت التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق الموهوب محمود عمر سويطي ، لم تمضي سوى ثلاث دقائق حتى أحرز نجم منتخب دورا مصعب الحسنات الهدف الثاني لمنتخب دورا ، وسط فرحة كبيرة بين مشجعي وإداري ولاعبي دورا .

بعد الهدف ترك لاعبو يطا بغية تقليص الفارق ، ولكن تألق خط الدفاع لدورا بقيادة محمد سامي وصخر الشراونة والحارس النمورة أفشلت كل المحاولات ، ومن هجمة منسقة لدورا لتصل الكرة للمتألق مراد القيق لجد نفسه منفرداً مع الحارس اليطاوي ليسجل هدف رائع لدورا .

ضغط لاعبو يطا على مرمى دورا ومن تسديدة قوية ليطا ارتدت من العارضة ليتابعها المهاجم بذكاء ليسجل الهدف الأول ليطا عند الدقيقة 42
لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب دورا على شباب يطا ( 3-1 ) .

الشوط الثاني :
كان أكثر روعة وجمال سيطر أبناء شاهر حماد ( منتخب دورا ) على وسط الملعب واعتمدوا على التمريرات القصيرة التي أرهقت لاعبي يطا وأهدر نجوم المنتخب فرص بالجملة لتعزيز النتيجة .

وفعلاً سجل المهاجم عيسى سويطي الهدف الرابع لدورا ، بعد الهدف أصبح اعتماد يطا على الهجمات المرتدة التي لا تسمن ولاتغني من جوع أمام دفاع يشهد له كل النقاد والرياضيين بالقوة والصلابة استمر استحواذ نجوم دورا على الكرة بشكل مثالي ، ليأتي الهدف الخامس عبر الكبير يزن فرشات ، لم يكتفي نجوم المنتخب بهذا العدد من الأهداف ليختتم عيسى سويطي مهرجان الأهداف بالهدف السادس لمنتخب دورا .
لتنتهي المباراة بفوز منتخب دورا على شباب يطا ( 6 – 1 )

وبهذا الفوز تصدر منتخب دورا مجموعته برصيد 10 نقاط من 4 مباريات في حين تجمد رصيد شباب يطا عند 4 نقاط في المركز الثالث .