السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصري يحمل دحلان مسؤولية الفلتان في الاراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/12/2006 ( آخر تحديث: 14/12/2006 الساعة: 17:09 )
غزة-معا-استنكر النائب مشير المصري أمين سر كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي تصريحات النائب عن كتلة فتح محمد دحلان التي هاجم فيها حماس وحملها مسئولية ما اسماه الفوضى الخلاقة التي أرادتها وزيرة الخارجية الأمريكية ومخطط الانفلات الأمني المبرمج .

وقال المصري في تصريح صحفي " بوعد غير مسبوق وغير متوقع جاء على لسان دحلان مشيرا إلى أنه نفذ تهديده بالفعل و ذلك بإقدام تياره الانقلابي على تنفيذ ذات السياسة الأمريكية في العراق بقتل العلماء واغتيال القاضي بسام الفرا، وهو الذي تعهد به دحلان من قبل بترقيص الحكومة خمسة بلدي، وهذه هي المؤامرة بعينها على إرادة الشعب الفلسطيني والتساوق مع الأحداث الخارجية".

وأكد المصري "على أن آخر من يتحدث عن الفوضى والانفلات الأمني هو محمد دحلان لأنه صانعة ومؤسسة في الساحة الفلسطينية فهو الذي شكل فرقة الموت إبان رئاسته لجهاز الأمن الوقائي والتي قتلت عشرات الأبرياء من أبناء الشعب وعاثت في الأرض فساداً وهو الذي اعتقل المجاهدين في سجونه وحقق معهم على مقاومتهم للاحتلال وعذبهم أشد من عذاب الصهاينة ويتباكي الآن على وقف التنسيق الأمني بعد فوز حماس ".

واعتبر المصري أن ظهور دحلان في الساحة الفلسطينية وعبر الاعلام فقط في مراحل الفوضى واشعاله لنار الفنتة والانفلات الامني يؤكد أنه قائداُ لهذا التيار الانقلابي.

ودعا المصري دحلان الى مراجعة حساباته والعمل لمصلحة شعبه بدلاً من التساوق مع الأحداث الخارجية، والسعي الى العودة للمناصب المفقودة ولو على حساب دماء شعبه ووحدته.