الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اولى القدم: الخضر يكسب لقاء بيتللو

نشر بتاريخ: 30/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 00:09 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- فاز مساء اليوم الجمعة فريق الخضر على نظيره بيتللو بهدفين لهدف وحيد ضمن منافسات الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ورفع الخضر رصيده الى 33 نقطة من 10 انتصارات وثلاثة تعادلات و6 هزائم، فيما تجمد رصيد بيتللو عند 13 نقطة من ثلاثة انتصارات واربعة تعادلات و 11 هزيمة.

الشوط الاول:
ثلاث فرص خطرة للخضر سنحت للفريق حتى الدقيقة 13 اثمرت احداها عن هدف التقدم الذي احرزه محمود الشولي بعد ان تلقى كرة من رامي مسالمة وسدد بداخل الشباك بالرغم من الكثافة العددية لبيتللو امام المرمى جاء ذلك بعد ان أضاع رؤوف القربي ورامي مسالمة فرصتين غاليتين في بداية المباراة.

محمود موسى لاعب بيتللو تلاعب بالمدافعين الخضرية بعد ان تقدم بالكرة التي وصلته من امجد صندوقة وسدد بجوار القائم.
ولم يمض وقتا طويل حتى احرز رؤوف القربي الهدف الثاني للخضر في الدقيقة 23 عندما سدد كرة من 20 ياردة اثر رمية تماس احتسبت للفريق الخضري.

محمد الزعبي لاعب الخضر سدد كرة برأسه بعد ان ارسل محمود الشولي كرة عرضية وضعها بهدوء لكنها جاورت القائم.

وفي الدقيقة 40 وبعد ضغط لفريق بيتللو استطاع امجد صندوقة ان يحرز هدف التقليص لبيتللو وسط دربكة امام مرمى الفريق الخضري لتعانق الكرة الشباك وبهذا انتهى الشوط الاول بتقدم الخضر بنتيجة هدفين لهدف.

الشوط الثاني:
بدأ تبديل لبيتللو بخروج عبد الله صلاح ودخول اسامة حمدان وكان هذا التبديل موفقا حيث ضغط فريق بيتللو واحرج فريق الخضر اكثر من مرة على ارضه وبين جمهوره وفي الدقيقة 10 سدد محمد الزعبي لاعب الخضر كرة قوية تلقاها من محمود الشولي انقذها حارس بيتللو.

في الدقيقة 35 اخطر الفرص اضاعها فريق بيتللو بعد ان سدد محمد صندوقة قذيفة هائلة وصلته من شقيقه امجد امسكها حارس الخضر.

ومع مرور الزمن حاصر فريق بيتللو الخضر في نصف ملعبه وخاصة بعد ان اعتمد على الكرات الطويلة الساقطة خلف الدفاع الخضري وبرز صانع الهجمات محمد صندوقة الذي مون خط الهجوم المكون من امجد واسامة حمدان بالعديد من الكرات.

وفي الدقائق الاخيرة كاد محمود الشولي ان يحرز هدف التعزيز بعد ان تلقى كرة من عمر الشولي ليرتقي لها الاول سددها برأسه بجوار القائم في اخطر الفرص الخضرية على الاطلاق ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز الخضر بهدفين لهدف وحيد.

الحكام : مروان وزوز، كمال شريتح، خلدون ابو قبيطة، ومحمد جبريل رابعا.
مراقب المباراة ربحي وقاد