الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى رفح يسحق خان يونس .. وتعادل عادل بين الوسطى وغزة

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 15:29 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية للبطولة - تواصلت بطولة " الياسين " الكروية لقدامى اللاعبين والتي تنظمها بلدية رفح بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ورعاية اللجنة الرياضية لحركة حماس - رفح , بالتنسيق مع اتحاد الكرة , حيث سحق فريق قدامى رفح قدامي خان يونس بسداسية مقابل هدفين , فيما سيطر التعادل الايجابي بهدف لمثله على لقاء قدامي غزة والشمال .

في المباراة الأولي سحق فريق قدامى رفح فريق قدامي خان يونس بسداسية مقابل هدفين في مباراة ممتعة قدم خلالها الفريقان وجبة كروية دسمة بمشاركة نجوم المحافظتين الذين صالوا وجالوا في الملاعب الغزية في سنوات التسعينات , وأحرز أهداف قدامي رفح اللاعب أمين عبد العال " هاتريك " ونادر الحجار هدفين ومحمد حسنين هدف , وسجل لقدامى خان يونس اللاعب نصر عوض هدفين .

وفى المباراة الثانية سيطر التعادل الايجابي على لقاء قدامى غزة وقدامى الشمال بهدف لمثله , وافتتح الشمال أولى أهداف اللقاء مبكرة عن طريق لاعبه صلاح المقوسي اثر ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على فريق قدامى غزة , طرد على أثرها حارس مرمي قدامى غزة , ولم يستطيع قدامى غزة من تعديل النتيجة عندما أضاع نجم الفريق محمد السويركي ركلة جزاء ارتطمت بالقائم , وحاول منتخب غزة تعديل النتيجة وكان لها ما أراد عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لقدامى غزة وثالثة في اللقاء ترجمها إحسان الريفي بنجاح لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف .

وسيلتقي يوم السبت كلا من ( محافظة الشمال – محافظة خان يونس ) في المباراة الأولي , وفى المباراة الثانية سليتقى فريقا ( محافظة الوسطى – محافظة رفح ) .

اما مباريات الأحد 1/4/2012 في ختام البطولة ستجمع بين ( محافظة خان يونس – محافظة الوسطي ) في المباراة الأولي و ( محافظة غزة - محافظة رفح ) في المباراة الثانية .