الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت ساحور بطلا للمدارس اللوثرية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 15:40 )
بيت لحم - معا - جرت على ملعب المدرسة اللوثرية بيت ساحور بطولة سداسيات المدارس اللوثرية السنوية بكرة القدم باشتراك مدرسة الرجاء رام اللة وطاليتا بيت جالا ودار الكلمة بيت لحم ومدرسة بيت ساحور وأقيمت البطولة بنظام النصف دوري وبعد مباريات قوية وتنافس مثير تمكن فريق المدرسة اللوثرية بت ساحور من الفوز بالبطولة بعد أن فاز على جميع الفرق المشاركة وجاءت مدرسة الرجاء بالمرتبة الثانية .

في ختام البطولة ألقى الدكتور تشارلي حداد مدير التربية للمدارس اللوثرية كلمة في المشاركين أعرب فيها عن سعادته بتواجد معلمو وطلبة المدارس معا في لقاء اخوي يجسد فلسفة مدارسنا التي تسعى إلى تقوية علاقات الصداقة والتعاون والتعارف بين جميع المدارس بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة فاللقاء بحد ذاته هو فوز للجميع مهما كانت نتائج المباريات ثم تحدث الأستاذ شوقي الهواش مدير المدرسة فشكر الجميع على حضورهم وجهودهم لإنجاح البطولة خاصة الحكام ومعلمي التربية الرياضية وقال إن هذا اللقاء هو حلقة من سلسلة لقاءات رياضية وتربوية تعدها المدارس اللوثرية بين معلميها وطلبتها وأضاف إن المباريات أظهرت الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها طلبتنا كما أشاد بالمستوى العالي للاعبين المشاركين .

بعد ذلك أعلن الأستاذ جميل غريب مدرس التربية الرياضية في مدرسة بيت ساحور النتائج وشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه بعدها تم توزيع الجوائز على الفائزين بمشاركة السيدة نائلة خروب مديرة مدرسة دار الكلمة والاستاذ طوني نصار والأستاذ سليم جابر .

حصل اللاعب ريعان ابو دية من مدرسة الرجاء على لقب هداف البطولة وكان اللاعب علي فرج حارس مرمى فريق دار الكلمة الأفضل بين الحراس . حكم المباريات مراد بنورة ومحمد فارس وزياد القاضي .