الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يفتتح أكبر شركة للمفروشات "المستقبل" في الشمال

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 12:50 )
نابلس - معا - تحت رعاية محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وبحضور حشد كبير من الشخصيات الرسمية والإعتبارية ومدراء الشركات والبنوك ووفد من القنصلية الأمريكية، تم إفتتاح معرض ومصنع شركة "مفروشات المستقبل" الكائن في شارع القدس مدخل نابلس الغربي ضمن أجواء إحتفالية مميزة.

وقبيل قص شريط الإفتتاح تم الترحيب بالضيوف خلال كلمة قصيرة لممثل عن شركة المستقبل تم خلالها تقديم شكر الجميع لمشاركتهم هذا الإحتفال الهام والخاص، بإفتتاح مقر الشركة الجديد بالإضافة للمصنع الذي يضم أكثر من 120 عاملاً مختصا في مجال تصنيع الأثاث.

ومن ثم تحدث محافظ نابلس اللواء جبرين البكري مباركا لشركة المستقبل هذا التطور والتقدم في صناعة الأثاث المحلي، مشيرا أن هذه الشركة يجب أن يتم دعمها بكافة الوسائل من منطلق أنها أتت نتيجة لجهد أبناء عائلة البحري والكوني والتي تمثل نموذجا متطورا للشباب الفلسطيني المميز.

بدوره قال عمر هاشم رئيس غرفة صناعة وتجارة نابلس بأن الغرفة فخورة جدا بهذا التطور في الصناعة لهذه الشركة مشيراً أيضا بسعادة الغرفة كون شركة المستقبل هي من أوائل الشركات التي قامت بالتسجيل للمشاركة في معرض أيام الأثاث الأول والذي ستقيمه الغرفة نهاية شهر نيسان في خطوتها نحو دعم قطاع المفروشات والذي يعتبر من أهم القطاعات الصناعية في محافظات الشمال.

من جانبه أشار طايل الحوراي عضو غرفة صناعة وتجارة نابلس بأن هذا المشروع يعتبر من أهم المشاريع الإقتصادية في العام 2012 مشيرا إلى أن الغرفة ستدعم بكل جهد هذه الشركات وستحاول تقديم كل ما تستطيع من خدمات لتسهيل عملها.

|170073|

بدوره أشار علي برهم رئيس ملتقى رجال أعمال نابلس بثقته الكبيرة بأبناء عائلتي كوني وبحري أصحاب هذه الشركة، مشيرا إلى أن الملتقى توقع لهم
مستقبلا زاهرا منذ بداية عملهم كونهم تميزوا بالإصرار على التميز في الصناعة والتطور والعمل الجاد الذي أوصلهم لهذا المستوى.

وبعد الكلمات، قام محافظ نابلس ورئيس الغرفة وادارة الشركة وعدد من الشخصيات الإعتبارية بقص الشريط إعلانا عن إفتتاح المعرض الجديد.

وتوجه الحضور بزيارة للمعرض والمصنع للتعرف على آلية الصناعة وأقسام المعرض، وفي نهاية الجولة تم تقديم الهدايا التذكارية للضيوف بالإضافة للضيافة النابلسية.

|170074|

والجدير ذكره أن شركة المستقبل للمفروشات باشرت عملها بداية العام 2009 وتطورت الشركة لتفتتح فرعها الأول في شارع طويكرم ومن ثم بدأت مشوار التطور بعمل مصنع للغرف ومصنع للكنب ولتصل لعمل هذا المعرض المميز، والمصنع يقوم بتصنيع ما يزيد عن 80% محليا بالإضافة للإستيراد من الصين وتركيا.

|170075|