الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عساف إلي عمان ودحبور يقود الامعري في بقية مواجهات الدوري

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 15:57 )
غزة - معا - كامل غريب - غادر الكابتن رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري إلي العاصمة الأردنية عمان لقضاء إجازة قصيرة بعد ثلاثة شهور قضاها في تدريب الامعري في المسابقات المحلية المختلفة إضافة لبدء ترتيب إجراء معسكر الامعري المقرر إقامته في عمان بعد ثلاثة أسابيع بالتمام والكمال في إطار تحضيرات المارد الأخضر للمشاركة في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بصفته حاملا للقب دوري المحترفين الفلسطيني بعدما حل في المجموعة الثالثة من قرعة البطولة إلى جانب الاستقلال الطاجاكستاني وصيف النسخة الماضية وبلقان من تركمنستان وراتنام سبورت من سريلانكا حيث سيستضيف فريق الاستقلال الطاجيكي منافسات المجموعة في الفترة من الثالث إلى الثالث عشر من أيار المقبل.

وينتظر أن ينجز عساف ترتيبات المعسكر ومواعيد التدريبات والملاعب واللقاءات الودية مع الفرق الأردنية لاسيما وانه الامعري يراهن على المعسكر الخارجي في تجهيز الفريق بصورة كاملة قبل خوض المسابقة الآسيوية .

وكان عساف قد قاد الفريق إلي التأهل لدور الثمانية من كاس فلسطين على حساب شباب الخليل بضربات الجزاء الترجيحية ليثبت رغبة الفريق في تحقيق لقب محلي على الأقل الموسم الحالي .

وسيقوم الكابتن ناصر دحبور بتولي مهام المدير الفني للمارد الامعري بصفة مؤقتة وفي لقاءات الثلاثة المتبقية له من عمر مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني بدءا من مواجهة الترجي النيصي .

ويعد دحبور من خيرة المدربين الشبان على الساحة التدريبية ويملك خبرة كبيرة في المجال التدريبي في ظل حصوله على دورات تدريبية خارجية مختلفة ومزاملته للعديد من مدربي المنتخبات الفلسطيني لاسيما موسي بزاز ومختار التليلي في المنتخبين الأول والاولمبي ناهيك عن تدريبه منتخب الشباب .