الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سميح يوسف قائد ترجي واد النيص يحلم بحمل لقب كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 16:01 )
غزة - معا -كامل غريب - اعتبر سميح يوسف قائد فريق الكرة في ترجي واد النيص الفوز على طوباس بسباعية هو معنوي بالدرجة الأولي من اجل إكمال المسيرة المتبقية للفريق في الموسم الحالي بنجاح سواء الثلاث لقاءات المتبقية من عمر مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني أو مسابقة كاس فلسطين .

وقال أن الفوز العريض تحقق نظرا لفارق الخبرات والمهارات بين الفريقين منوها إلي أن أمام فريقه هدفين يسعي لتحقيقهما هو تحسن ترتيب وضع الفريق في دوري المحترفين ليبقي على الأقل بين الثلاثة الكبار من خلال حصده لتسع نقاط متتالية إضافة للمنافسة على لقب كاس فلسطين رغبة صعوبة بقية المشوار .

وأوضح يوسف أن الأمور في ترجي واد النيص تحسنت كثيرا مع شفاء المصابين وارتفاع مستوي بعض اللاعبين وهو ما يمكنا من إمكانية تحقيق أهدافنا .
ولم يخف يوسف حلمه برفع كأس فلسطين الموسم الحالي لاسيما وانه يعتبره من المواسم الغير مرضية في تاريخ ناديه في ظل غيابه عن الألقاب نتيجة أسباب مختلفة سواء بنقص اللاعبين وكثرة الإصابات والظروف المالية الصعبة وغيرها .

وتحدث يوسف في موضوع زميله سعيد السباخي المتواجد في غزة مطالبا إياها بالبقاء في نادي الذي تربي وترعرع به على أن يعود لنا مع بداية الموسم المقبل بقوته ولمعانه المعروف واصفا إياها باللاعب الموهوب والمثالي الذي يتمناه أي فريق ومدرب .