الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبكة ترحب بقرار سلسلة متاجر Vita وقف مبيعاتها من منتجات أهافا

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 20:10 )
غزة- معا- رحبت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بقرار سلسلة متاجر التجزئة النرويجية Vita وقف كل مبيعاتها من المنتجات التي تصنع في المستعمرات الإسرائيلية في فلسطين المحتلة بما فيها منتجات مستحضرات التجميل التي تنتجها شركة أهافا.

وأشادت الشبكة في بيان وصل لوكالة "معا" بجهود المساعدات الشعبية النرويجية NPA والاتحاد النرويجي للعاملين في المجالس المحلية النشطة للضغط تجاه اتخاذ سلسلة متاجر التجزئة النرويجية Vita هذا القرار الذي يأتي انسجاماً مع مبادئ القانون الدولي الإنساني وتأكيدا على عدالة قضية شعبنا ونجاحا لحملة مقاطعة الاحتلال وبضائع المستعمرات اللاشرعية المقامة على أرضنا.

وأشارت الشبكة إلى أن قرار سلسة متاجر Vita الشجاع يمثل ضربة قاصمة لمبيعات منتجات شركة أهافا التي تُنتج في مستعمرة متسبيه شاليم بالضفة الغربية.

ودعت الشبكة كافة منظمات المجتمع المدني في العالم إلى تكثيف جهودها من أجل مقاطعة دولة الاحتلال الإسرائيلي سياسيا واقتصادياً وأكاديمياً وثقافياً وعسكرياً ووقف كافة أشكال الاستثمارات والتعاقدات مع دولة الاحتلال.

وتنتهز الشبكة هذه الفرصة للتعبير عن بالغ تقديرها وشكرها للمساعدات الشعبية النرويجية والاتحاد النرويجي للعاملين في المجالس المحلية ولتؤكد على أهمية هذه الجهود من أجل التضامن مع شعبنا وقضيته العادلة.