الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة السرية تقبل استقالة المدرب كريم شاهين

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 09:09 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية- عقدت ادارة نادي سرية رام الله الاولى يوم الخميس جلسة مع المدرب القدير كريم شاهين من اجل دراسة تقديم المدرب شاهين استقالته من تدريب الفريق الاول لكرة السلة في السرية وذلك بعد خسارة الفريق امام بيرزيت في الاسبوع السابع من عمر الدوري.

وبعد مناقشة الموضوع مع المدرب وتقديم الشكر الكبير له من قبل الادارة وتثمين دوره في الاشراف على الفريق الاول للسرية طيلة الفترة الماضية وتقديم الفائدة للفريق من خلال التدريبات والمباريات قبلت الادارة استقالته رسميا.

كما اجتمع الفريق الاول مع المدرب شاهين وقدموا الشكر والامتنان له لما قدمه لهم في الفترة الماضية وتمنوا له النجاح في حياته التدريبية .

المدربة الاجنبية كوني في ضيافة سرية رام الله
قامت المدربة الاجنبية كوني سليبي مستشارة التطوير في كرة القدم النسوية في الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة سرية رام الله امس الاول برفقة رقية التكروري مسؤولة الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم وسوزان شلبي مديرة العلاقات الدولية في الاتحاد ومشرفة الكرة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيق اجتمعوا مع يوسف حبش رئيس الدائرة الرياضية بالسرية الذي قدم شكره لهم على هذه الزيارة واطلعهم على النشاطات الرياضية في النادي وبالذات الانشطة النسوية لكرة القدم والفريق النسوي التابع للسرية واكاديمية كرة القدم التي تعنى بالفئات العمرية الصغيرة بنين وبنات.

وابدت المدربة كوني اعجابها بهذه الانشطة الكروية الخاصة بالعنصر النسوي واكدت على دعم الفئات العمرية الصغيرة ومتابعتها لانها ستكون النواة للمستقبل.