الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة الطلابية تحقق الاعتراف لقسم الأحياء الدقيقة بالأزهر

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 12:48 )
غزة-معا- بعد سلسلة من الاعتصامات والخطوات النقابية التي خاضتها كتلة الوحدة الطلابية الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية بجامعة الأزهر استطاعت أن تحقق الاعتراف الكامل لقسم الأحياء الدقيقة وإبقاء اسم التخصص كما هو وعدم تغييره إلي علوم حياتية .

وفي هذا السياق أشار أحمد العيسوي عضو الهيئة القيادية للكتلة بالأزهر إلى الإنجاز الذي حققته الكتلة بمساندة من كافة الطلبة بقسم الأحياء وأنه يخدم المستقبل المهني للطلاب ويخلصهم من قلق عدم الاعتراف بالتخصص .
وثمن العيسوي كافة الجهود التي بذلت من أعضاء وكوادر الكتلة بالأزهر بالإضافة لإدارة الجامعة التي تعاونت مع أبناء الكتلة لجهة الضغط على وزارة التربية والتعليم العالي لإقرار الاعتراف الكامل لقسم الأحياء الدقيقة .


وأكد محمد العجرمي مسئول العلاقات العامة لكتلة الوحدة الطلابية بالأزهر على أهمية الخطوات النقابية السلمية التي خاضتها الكتلة من أجل تحقيق الاعتراف وأنها ستكون بجانب كافة الطلاب من أجل انتزاع حقوقهم والدفاع عنها .

ودعا العجرمي وزارة التربية والتعليم العالي إلى تحمل مسؤولياتها المباشرة تجاه الطلبة بمختلف التخصصات كما دعا السلطة الوطنية الفلسطينية إلى تشكيل صندوق وطني لإغاثة طلبة قطاع غزة لمساعدتهم في تحدي آثار الفقر والحصار والبطالة.