الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية القرارة تبدا تأهيل ثلاثة شوارع حيوية بالتعاون مع "الصليب الأحمر"

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 14:29 )
غزة- معا- بدأت بلدية القرارة، شمال محافظ خان يونس، اعمالها التاهيلية لثلاث شوارع حيوية في المدينة، بتكلفة تصل الى 65000$ ، وذلك بالتعاون مع منظمة "الصليب الاحمر الدولية".

وكانت البلدية قد وقعت في وقت سابق اتفاقية تعاون مع منظمة "الصليب الاحمر "لتاهيل ثلاث طرق زراعية داخل المدينة.

وقال رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة:" ان هذه الشوارع تعتبر من الشوارع الحيوية والهيكلية في المدينة وهي من الطرق التي يسلكها المواطنين وطلبة المدارس وتسعى البلدية مستقبلا الى رصفه بالاسفلت"، مشيرا م.العبادلة الى انه سيتم خلال الفتره الحالية تسوية الشوارع الثلاثه وفردها بطبقة من الرمل والكركار ووضع سياج على جانبي الطريق حماية للماره.

من ناحيته، اوضح مهندس المشاريع في البلدية م. احمد الطيماوي ان الشوارع التي سيتم تسويتها هي شارع رقم (20) وهو عباره عن شارع هيكلي طوله (700م) وعرضه(12م)، وشارع العباره رقم(37)، وهو شارع هيكلي طوله(250م) وعرضه(12م)، بينماشارع امين ابو حليب يبلغ طوله(450م) وعرضه (8م).

وبين م.الطيماوي انه سيتم تسوية الشوارع الثلاثة بطبقة من الكركار وذلك لتحسين سطح الشارع وتسهيل حركة المواطنين والسيارات علية خاصة طلبة المدارس في المنطقه كونه يقع في مركز المدينة وفي حال فتحه سيخفف الضغط المروري على الشوارع الاخر المجاوره له.