الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة المرحوم موسى الدبابسة لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 19:45 )
الخليل- معا- أحمد الدبابسة- أقيمت يوم الخميس بطولة المربي المرحوم موسى الدبابسة بكرة الطائرة والتي نظمتها مدرسة ابو علي إياد وبالتعاون مع قسم الأنشطة في مديرية تربية جنوب الخليل والتي اقيمت برعاية مدير التربية والتعليم فوز أبو هليل وبإشراف مدير مدرسة ابو علي اياد، عزيز ابو زهرة وأعضاء اللجنة الرياضية في المدرسة.

وقد القى مدير التربية والتعليم كلمة معبرة قال فيها أنه وبالرغم من الوضع الصحي إلا انني آثرت الحضور والمشاركة في هذا الاحتفال وسط مشاعر مختلطة من الحزن والفرح , الحزن لفراق معلم قدير يشهد له القاصي والداني وبشعور من الفخر والفرح لما يقوم به مديري ومعلمي مدارس الجنوب من استذكار لزملائهم الذين لبوا نداء ربهم بأنفس راضية مرضية.
|170310|
وقال أنه على علاقة وطيدة بعائلة المرحوم وتربطه بهم علاقة أسرية واجتماعية مبنية على الاحترام والحب المتبادل.

حفل التأبين
بدء الحفل بكلمة ألقاها عريف الحفل المعلم وسام أبو زهرة مترحما على زميله موسى الدبابسة ومرحبا بالضيوف وبذوي المرحوم ومن ثم تلا أحد طلبة المدرسة آيات من القرآن ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني ثم دقيقة حداد على روح المرحوم.

بعد ذلك قام مدير مدرسة ابو علي اياد بإلقاء كلمة معبرا فيها عن مدى حزنه الشديد لفراق أحد الكوادر التعليمية في مدينة يطا سكرتير مدرسته حيث وصفه بأنه كان على خلق عالي اضافة الى الانتماء لمهنة التعليم.
|170311|
بعد ذلك تحدث شقيق المرحوم جبريل الدبابسة – مدير مدرسة سعد بن ابي وفاص - ملقيا كلمة ذوي المرحوم معربا عن مدى حزنه الشديد لفراق شقيقه, ان لم يكن عمود بيته ثم تحدث عن مدى حب المرحوم للحياة إلا ان المرض لم يمهله طويلا . وقد تأثر معظم الحاضرين بالكلمة وصدق الرثاء الأمر الذي دفع معظم الحاضرين الى البكاء

أحداث البطولة.
اللقاء الاول جمع مدرسة اعزيز الاساسية ومدرسة سعد وفازت عزيز بالشوطين.

اللقاء الثاني جمع مدرسة يطا الاساسية والمنصور الاساسية انتهى اللقاء بفوز يطا الاساسية بشوطين نظيفين.

اللقاء الثالث والذي جمع اعزيز بمدرسة ابوعلي الاساسية انتهى اللقاء بفوز اعزيز الاساسية بشوطين نظيفين.
|170312|
اما اللقاء الختامي فجمع اعزيز الاساسية ومدرسة يطا الاساسية . حيث كان اللقاء في غاية الجمال لما قدمة المعلمين اياد الهريني وجهاد البيراوي ورسمي النواجعة واحمد الدبابسة لكن بخبرة اياد الهريني لاعب نادي شباب يطا استطاع ان ينهي المبارة بتسديداتة الساحقة رغم وجود سد منيع من قبل احمد الدبابسة لتنهي اعزيز البطولة منتزعة لقبها تاركة الوصافة لمدرسة يطا الاساسية.

وفي نهاية الحفل قام مدير التربية والتعليم بتسليم درع تذ كاري لذوي المرحوم تسلمة ابنه المهندس علاء الذي قدم بدورة درعا لمدير التربية والتعليم شاكرا مدير التربيه على تحمل عناء السفر كما قدم درعا مماثلا الى مدير مدرسة ابو علي اياد التي قدمت دروع للفرق المشاركة والفائزة و ذوي المرحوم.