الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التوجيه السياسي تحاضر في طالبات مدرسة كفر جمال

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 10:53 )
قلقيلية-معا- نظمت مفوضية السياسي والوطني وبالتعاون مع قسم الإرشاد في مديرية التربية والتعليم محاضرة تثقيفية في مدرسة كفر جمال الثانوية للبنات.

والقى عبد الحليم نمر مفوض التوجيه الوطني محاضرة بعنوان نضالات شعبنا على ارضه فلسطين، مؤكدا ارتباط هذا الشعب بهذه الارض منذ القدم منذ ان انشا الكنعانيون دولتهم الاولى وان الشعب الفلسطيني دافع ولا زال يدافع عن ارضه ضد كافة الغزوات وقى الظلم والاستيطان.

وأشار نمر" نخوض اليوم معارك شرسة لنيل حقوقنا الوطنية وان القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن تبذل كل الطاقات لتحقيق مصالح شعبنا في الحرية والاستقلال" .

وأشار نمر إلى الطالب المثالي الذي يكون مجتهدا ملتزما محافظا على مدرسته وممتلكاتها محترما للقانون والنظام في المدرسة وان العبث بهذه الممتلكات وعدم احترام القانون ينم عن عدم انتماء لهذه المدرسة.

وتطرق نمر الى اهمية العلم والمعرفة والثقافة الواعية المنتمية، مطالبا الطلبة ان يدركوا هذه المرحلة المهمة في ذاكرة الشعب الفلسطيني .

كما رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة زينب سليم بهيئة التوجيه السياسي على هذا الاهتمام بشريحة الطلبة لأهميتها في المجتمع وأشارت الى دور الشباب في هذه المرحلة الهامة في خوض المرحلة القادمة.