الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية العبيدية تستقبل وفداً من أساتذة جامعة بافاريا الألمانية

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 13:20 )
بيت لحم- معا- استقبل رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله العصا وأعضاء المجلس البلدي وفداً من أساتذة جامعة بافاريا الألمانية في مقر البلدية رئيس البلدية.

ورحب العصا بالوفد الضيف وقدم له شرحاً حول أوضاع البلدة من مختلف النواحي والمشاريع التي تم تنفيذها خلال فترة المجلس البلدي الحالي والمشاريع المستقبلية واحتياجات البلدة من المشاريع المختلفة في مجال البنية التحتية وغيرها من المشاريع ذات الأولوية والتي تم إدراجها ضمن الخطة الإستراتيجية للبلدة في المستقبل، مشيرا إلى علاقات بلديته مع عدة بلديات ألمانية.

رئيسة الوفد فيرن زور قالت "أنا وزملائي سعيدين بلقاء رئيس البلدية وما سمعته عن المشاريع المنفذة والمستقبلية في بلدته جيد وما لفت انتباهي من المشاريع المنفذة مشروع الإنارة على الطاقة الشمسية ومن المشاريع المستقبلية إقامة محطة لتنقية المياه العادمة وهذا دليل على الوعي والاهتمام بالبيئة والاقتصاد في هذه المنطقة معتبرة بلدية العبيدية من البلديات الصديقة للبيئة".

وفي نهاية الاجتماع أجاب رئيس البلدية على الأسئلة المختلفة التي تلقاها من أساتذة الجامعة التي تمحورت حول الأوضاع السياسية والاقتصادية وغيرها من الأسئلة.

وقام الوفد بجولة ميدانية في البلدة حيث اطلع على العديد من المشاريع التي نفذتها البلدية.

وفي نهاية الجولة تناول الوفد طعام الغداء مع اطفال خيمة ابراهيم في البلدة فيما استمع الوفد إلى شرح حول نشاطات خيمة ابراهيم.