الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"معا" تطلق خدمة الأخبار العاجلة والرياضية لمشتركي الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 21:28 )
بيت لحم- معا- أطلقت وكالة "معا" الإخبارية خدمة الأخبار العاجلة والرياضية من خلال الرسائل القصيرة لجميع مشتركي "الوطنية موبايل" في فلسطين والذين تجاوز عددهم النصف مليون مشترك خلال عامين.

وحول هذا الموضع قالت ادارة "معا": إن وكالة معا الاخبارية المستقلة تسعى لايصال الاخبار والمعلومات لكافة المشتركين، مؤكدة على ان الخدمة خطوة أولى على طريق زيادة تغطية الخدمة جغرافيا وان هناك خطوات قريبة لاحقة.

وأكدت شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي المزودة للخدمة على أنها تولي هذه الخدمة اهتماما خاصا نظرا لدورها المتميز في التغطية الاخبارية للأحداث العاجلة حيث تم تفعيل آلية الاشتراك الاسبوعي والتي يتم تطبيقها لأول مرة في الخدمات الاخبارية مما سيسهل على المواطنين عملية الاشتراك في الخدمة، كما تتميز الخدمة بالمرونة فيما يتعلق بعدد الرسائل اليومية بما يتناسب مع الاحداث والاخبار. للاستفسار عن الخدمة وطريقة الاشتراك يرجى الاتصال بقسم خدمات المشتركين التابع للشركة على الارقام التالية: 777-777-1700 و 7777-275-02.

الاشتراك في الخدمات:
للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ارسل كلمة خبر أو news الى الرقم 6663 - قيمة الاشتراك 3 شيكل اسبوعيا شامل قيمة الضريبة المضافة.
للاشتراك في الاخبار الرياضية ارسل كلمة رياضة أو sport الى الرقم 6663 - قيمة الاشتراك 1.5 شيكل اسبوعيا شامل قيمة الضريبة المضافة.

هذا ويجري التحضير على قدم وساق لاطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة لتصل الى كل فلسطيني ومهتم اينما وجد داخل فلسطين وخارجها.