الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يوافق على استقالة الحكم ابراهيم نواورة

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 17:05 )
بيت لحم- معا- قدم الحكم الاتحادي إبراهيم نواورة استقالته رسميا من لجنة الحكام المركزية في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

جاء ذلك في كتاب الاستقالة الذي وجهه نواورة إلى لجنة الحكام في الاتحاد ووصلت "معا" نسخة منها.

وقال نواورة في نص الاستقالة ان قرار استقالته جاء بعد سؤال المسؤولين في الاتحاد عن أسباب استبعاده من تحكيم مباريات السلة خلال الموسم الجاري.

وسرد نواورة ان رئيس لجنة الحكام المركزية ارجع سبب منعه من التحكيم لوجود احد أبنائه يمارس اللعب في احد أندية دوري الدرجة الممتازة، "علما انه سبق استبعادي من مباريات النادي الإسلامي لأنني كنت مدربا سابقا له وتم استبعادي من مباريات دلاسال بيت لحم في مباريات الشباب والإناث لوجود ابني في النادي".

وختم نواورة" ان هذا القرار كان طعنا في نزاهتي في التحكيم وإذا كنت لا احكم بنزاهة في مباراة يوجد فيها ابني فلا استحق ان أكون حكما.

من جانبه عقب رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي قائلا "ان لجنة الحكام والاتحاد الفلسطيني يقدرون دور الحكم إبراهيم نواورة في قيادة المباريات حيث كان يتمتع باللياقة والنزاهة والحيادية في التحكيم ولكن واجبات التحكيم ونص القانون يوجب ان لا يكون لأي من الحكام اي علاقة في المباريات لاي من الطرفين وانه حرصا على الحكم إبراهيم في دوري الدرجة الممتازة أثرنا ابتعاده على ان يعود للتحكيم في الدرجات الأخرى، ولكن بناء على رغبته فان لجنة الحكام وافقت على استقالته من التحكيم في هذه المرحلة حيث له مطلق الحرية.