الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج دور الثمانية لبطولة الراحل ياسر عمرو

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 17:30 )
رام الله- معا- فايز نصار- جدولت دائرة الأنشطة الرياضية ، التابعة للإدارة العامة للنشاطات الطلابية ، بوزارة التربية والتعليم مباريات دور الثمانية لبطولة وزير التربية والتعليم السابق ، المرحوم بإذن الله ياسر عمرو.

وستكون البداية بمباراة منتخب تربية القدس ومنتخب تربية سلفيت ، التي تقام في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الاحد 8 نيسان على ستاد ماجد أسعد ، ويحكمها طاقم تحكيم من مديرية نابلس ، ويراقبها تيسير علاونة.

اما مباراة منتخب تربية رام الله والبيرة ومنتخب تربية نابلس فتقام في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين 9 نيسان على ستاد أريحا الدولي ، ويديرها طاقم تحكيم من مديرية تربية جنوب الخليل ، ويراقبها يوسف جمهور.

وفي اليوم ذاته تقام مباراة منتحب مديرية تربية الخليل ،ومنتخب مديرية تربية قلقيلية ، في تمام الساعة العاشرة صباح على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، ويديرها طاقم تحكيم من مديرية تربية جنوب نابلس ، ويراقبها عارف عصايرة.

وتقام اخر المباريات بين منتخب تربية طولكرم ومنتخب تربية بيت لحم في تمام الساعة العاشرة صباح الخميس 12 نيسان على ستاد ماجد اسعد ، ويديرها طاقم تحكيم من مديرية تربية رام الله والبيرة ن ويراقبها سمير نجم.

وقال مدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود : إن الفرق التي ستتأهل الى دور الأربعة ستنال طقم لباس رياضي فاخر ، هدية من ذوي المرحوم ياسر عمرو ، مؤكدا ان المباراة النهائية للبطولة ستقام في مسقط رأس المرحوم عمرو على ستاد دورا الدولي.