الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب اسلامي قلقيلية يتفوقون على مركز بلاطة بثنائية بيضاء

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 17:47 )
قلقيلية- معا- منذر نصار- حقق إسلامي قلقيلية فوزه الثاني على التوالي ضمن دوري الشباب للمرحلة الثانية وجاء هذا الفوز بثنائية المراعبة الصغير في شباك مركز بلاطة.

الشوط الأول:
بدأ اللقاء بكرات عشوائية ودون تركيز من طرفي اللقاء, أول الفرص الخطيرة جاءت عن طريق عرضية تامر عثمان إلى محمد مراعبة لذي سدد بقوة كان لها حارس بلاطة أسامة مراحيل بالمرصاد، وكان ذلك في الدقيقة 10 الدقيقة 12 كرة حرة مباشرة في التنفيذ مراعبة يخرجها النشط من بلاطة محمود أبو وردة برأسة إلى منطقة الأمان, في الدقيقة 14 كرة مباشرة في التنفيذ أبو وردة لتذهب دون عنوان الدقيقة 15 نال لاعب بلاطة أمير سبيتان الكرت الأصفر للخشونة مع لاعب الإسلامي تامر عثمان , الدقيقة 20 عرقلة كامل بدر على مشارف الصندوق نفذها عبد الرحمن الحاج أحمد غير مستغلة.

في الدقيقة 21 لاعب بلاطة سعيد جبارة ينال البطاقة اصفراء للخشونة على مراعبة, د22 كرة صاروخية من مراعبة جانبت القائم, د 25 كرت أصفر للاعب بلاطة صالح مزهر للخشونة, د26 إنفراء للإسلامي ضائع من محمود عودة يتصدى للكرة بكل حضور أبو مراحيل, د28 هجمة منسقة بين محمود عزات ومراعبة وإبراهيم شريم تصل لمراعبة ليطلقها بقوة بجوار القائم, د30 حارس بلاطة أبو مرحيل بكل حضور يحرم الإسلامي من هدف التقدم بتصديه لإنفراد مراعبة وأكد أبو مراحيل حضورة وتألقه بحرمان مراعبة من التسجيل مجددا بعد دقيقة بعد أن تمكن من الكرة الساقطة بكل حرفنة منقذا بلاطة من هدف محقق.

وفي الدقيقة 32 أطلق إبراهيم شريم كرة صاروخية لكن فوق المرمى , كرة مباشرة لبلاطة في الدقيقة 36 نفذها إبراهيم جباراة إلى أحضان حارس الإسلامي خالد رابي.

وفي الدقيقة 39 تعرض لاعب بلاطة سعيد جبارة لإصابة أجبرته لمغادرة الملعب, وآخر دقيقة أضاع مراعبة فرصة حقيقة للتسجيل ذهبت أدراج الرياح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
مع بداية الشوط تبديل لبلاطة بخروج اللاعب المصاب سعيد جبارة ودخول اللاعب كمال قرعان, في الدقيقة 44 إعاقة مهاجم الإسلامي محمود عودة داخل الصندوق من قبل المدافع ناجي حمد لينال البطاقة الصفراء ويحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها بقوة محمد مراعبة ليفتتح أول أهداف اللقاء.

د 45 نال حارس بلاطة أبو مراحيل البطاقة الصفراء للاعتراض على الحكم , د 54 جملة تكتيكة بالكرات القصيرة الجميلة بين إبراهيم شريم ومحمود عزات ومراعبة حتى الدخول المنطقة المحرمة لبلاطة ليسدد مراعبة كرة ولا أجمل لتراقص الشباك معلنا الهدف الثاني للإسلامي.

د15 تبديل لبلاطة بدخول وائل أبو زيتون وخروج ناجي حمد, د56 فرصة جديدة ضائعة من إنفراد من محمود عودة د17 تبديل للإسلامي خروج كامل بدر ودخول طارق حوراني , د 58 كرة خطيرة من لاعب بلاطة أبو وردة تجانب القائم, د 64لاعب الإسلامي محمود عزات يهدر فرصة هدف بسبب التسرع.

د 56 تبديل للإسلامي خروج إبراهيم شريم ودخول أيوب شقيرو, د 68 ركنية غير مستغلة من الإسلامي , د 73 عرقلة محمود عزات على مشارف صندوق بلاطة ليطلق مراعبة كرة صاروخية تكفل الحارس البديل رائد أبو سليم من تحويلها إلى ركنية بكل حرفنة, د 73 خروج محمود جابر ودخول نضال زعرب, د 78 كرة تصل لمراعبة ليطلقها على الطائر ليتقن الحارس أبو سليم صدها بكل براعة إلى ركنية غير مسغلة وفي آخر دقيقة من اللقاء ومن هجمة مرتدة لبلاطة أطلق لاعب بلاطة أبو وردة كرة هائلة ذهبت من فوق المرمى وبعدها أطلق الحكم صافرته, لينتهي اللقاء بثانية بيضاء لشباب إسلامي قلقيلية.

مثل إسلامي قلقيلية : خالد رابي للمرمى / حمزة نصار , عبد الرحمن الحاج, كامل بدر(طارق حوراني), محمود جابر( نضال زعرب ) , محمود صدقي, محمود عزات, محمد يامين, تامر عثمان, إبراهيم شريم ( أيوب شقيرو), ومحمد مراعبة .

مثل بلاطة : أسامة أبو مراحيل للمرمى وإبراهيم جبارة (رائد أبو سليم ) , سعيد جبارة ( كمال قرعان ), خالد جباراة, محمود أبو وردة, أنس أبو مسلم, بهاء أبو رويس, أحمد خديش, صالح مزهر, ناجي حمد ( وائل أبو زيتون ) , أمير سبيتان.