الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عدنان: علينا أن لا نمر مرور الكرام على الاعتداء الذي تعرض له السيد

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 19:03 )
رام الله- معا- صرح الأسير خضر عدنان من مستشفى سجن الرملة خلال زيارة قام بها مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس "بأنه لا يمكن أن نمر مرور الكرام على الاعتداء الآثم الذي تعرض له الأسير عباس السيد في عزله في سجن "جلبوع".

ووجه الأسير خضر عدنان رسالة قال فيها "ماذا ستفعلون اليوم بعد أن داست كلاب الأسر والسجون عظام القائد عباس السيد أو ستكتفون بالشجب والاستنكار والردح الذي لا طائل منه".

"فيا أهلي ويا شعبي نحن بحاجة إلى مزيد من الخطوات الداعمة المناصرة على المستويين الشعبي والرسمي في الداخل والخارج وذلك نصرة للمضربين عن الطعام وفي مقدمتهم " ذياب وحلاحله " أخشى أن نضطر إلى مناداتهم في خمسينات الإضراب لنقول لهم نريدكم أبطالا أحياء لا أبطال شهداء ، وأخشى أن تتعب فعاليات الوطن وتسأم قبل أن يتعب أسرانا ويسأمون ، فكم آسينا عندما مرت ذكرى يوم الأرض ولم نسمع أو نرى صورة الأسرى الذين يدفعون بحياتهم من أجلكم ومن أجل الأرض ".

وفي سياق متصل قال محامي نادي الأسير فواز الشلودي خلال زيارة قام بها للأسير عباس السيد في عزله في سجن "جلبوع" بأن الإدارة قامت بتسليم "السيد" قرارا يقضي بتمديد عزله الإنفرادي لمدة عام وأوضح الأسير السيد بأن الإدارة عينت جلسة محكمة للبت في تمديد عزله لمدة سنة.