الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ترمسعيا الثانوية تتوج ببطولة العاب القوى للمرحلة الاساسية العليا

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 19:30 )
رام الله - معا - راني عصفور- تحت رعاية و اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة قامت مدرسة ذكور ترمسعيا باستضافة بطولة العاب القوى للمرحلة الاساسية العليا و شهد هذا اليوم عرسا رياضي مميز نتائج تنظيم البطولة شارك فيه 20 مدرسة من مديرية تربية رام الله و البيرة و هي ذكور البيرة الجديدة الثانوية و النبي صالح و ديردبوان و المزرعة القبلية و سردا وبيتونيا و برقا و سنجل و رنتيس وعطارة و ابو فلاح و دير جرير و فلسطين الامريكية و عبوين والفرندز و المغير و اتحاد صفا و محمد بن راشد ال مكتوم و بيت لقيا بالاضافة للمدرسة المستضيفة ذكور ترمسعيا .

شهد هذا اليوم الرياضي منافسات رياضية جيدة من خلال المستوى في الاداء ، بدأت البطولة في سباق 1500 م و فاز بالمركز الاول سعيد اسعد من مدرسة ترمسعيا المركز الثاني محمد عارف من مدرسة اتحاد صفا و المركز الثالث محمد احمد من مدرسة المغير .
|170448|
و اما سباق 100م فقد حصل على المركز الاول محمود عبد العزيز من مدرسة محمد بن راشد ال مكتوم و المركز الثاني مهدي نشأت من مدرسة عبوين و المركز الثالث سعيد زياد من مدرسة اتحاد صفا .

اما مسابقة دفع الجلة فكان المركز الاول حسن حابس من مدرسة دير دبوان و الرمكز الثاني عزت من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثالث ابراهيم محمد من مدرسة محمد بن راشد ال مكتوم .

و مسابقة قذف القرص حصل على المركز الاول جمال خليل من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثاني فارس سليمان من مدرسة ترمسعيا و المركز الثالث سند رزق من مدرسة بيت لقيا .
|170449|
سباق الوثب العالي فاز بالمرتبة الاولى خالد محمد من مدرسة ترمسعيا و المركز الثاني مهدي نشأت من مدرسة عبوين و المركز الثالث بلال حسام من مدرسة ديردبوان .

مسابقة الوثب الطويل فاز بالمركز الاول محمد عبد الصمد من مدرسة محمد بن راشد ال مكتوم و المركز الثاني اياد غازي من مدرسة برقا و المركز الثالث من مدرسة ترمسعيا .

مسابقة الوثب الثلاثي فاز بالمركز الاولشحادة فايق من مدرسة ترمسعيا و المركز الثاني محمد ناصر من مدرسة محمد بن راشد ال مكتوم و المرمكز الثالث محمد عبد الكريم من مدرسة سنجل .
|170450|
و كانت نتائج الترتيب العام كان من نصيب مدرسة ترمسعيا 44 نقطة و المركز الثاني مدرسة محمد بن راشد ال مكتوم 38 نقطة و المركز الثالث مدرسة عبوين 25 نقطة .

و في نهاية البطولة قام الاستاذ سمير نجم مسؤول النشاطات الرياضية في مديرية تربية رام الله و البيرة بالقاء كلمة شكر فيها المعلمين و ادارة مدرسة ذكور ترمسعيا و شكر جهد معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور ترمسعيا لما قام من مجهود لانجاح و استضافة هذه البطولة الاستاذ ابي فقهاء و و حث ايضا في كلمته على ان بالامكان معلم التربية الرياضي في فلسطين ان يخرج جيل اكثر رياضيا و لكن يحتاج الى جهد اكثر .
|170451|
و قد قام مدير مدرسة ذكور ترمسعيا بشكر كافة العاملين من التربية و التعليم و معلمين التربية الرياضية لبذلهم المجهد لانجاح هذه البطولة و قد تم في نهاية هذا العرس الرياضي توزيع الجوائز على كافة الطلاب الفائزين .

قام اشرف على البطولة الاستاذ سمير نجم . حكم المباريات : راني عصفور و ابي فقهاء و كمال جرار و فدائي و عمر فقهاءر و ادريس يعقوب و باجس عبد الكريم و سلامة رزق و شادي و مراد و مؤيد غفري و ياسر و خالد حماد.

|170452|