الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يسلم جوائز حسابات جيل العربي للأطفال الفائزين

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 21:55 )
رام الله- معا- وسط أجواء البهجة والسرور وضمن فعاليات السحب الأول، انتهى البنك العربي مؤخرا من توزيع جوائز حسابات جيل العربي على الأطفال الفائزين بـ 12 جهاز I PAD II.

وهذا السحب هو الأول ضمن السحوبات الربع سنوية على جوائز تعليمية في إطار حساب جيل العربي للأطفال من البنك العربي.

وقامت شخصية جيل العربي (عرّوب) المحببة لدى الأطفال بزيارة كافة الأطفال الفائزين وعددهم 12 فائز ومفاجأتهم بالجوائز في أماكن تواجدهم وبحضور ذويهم، مما كان له الأثر الكبير في خلق أجواء الدهشة والسرور ورسم الابتسامة على وجوههم، هذا وقد لقيت هذه اللفتة المميزة إعجاب وتقدير الأطفال الفائزين وذويهم.

وفاز بجوائز السحب الأول كل من: عبد الرحمن عواد من فرع البيرة، أمير هشام جابر من فرع نابلس، علي فواز اسعيد من فرع أريحا، قيس مأمون سلامة من فرع بديا، سيف معن عريقات من فرع أريحا، أيمن نائل جابر من فرع الرام، سلمى إبراهيم العيسة من فرع الخضر، محمد نضال ساق الله من فرع البيرة، فرح إسماعيل شوارب من فرع طولكرم، براء رياض غنام من فرع جنين، خلف نضال أبو حديد من فرع الشلالة،ودانا رائد جبران من فرع بيت لحم.

ضمن هذا السياق شارك جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للافراد في البنك العربي فلسطين بتسليم الجوائز للأطفال مقدما تهانيه القلبية للأطفال الفائزين متمنيا لكافة الأطفال المشاركين في حسابات جيل العربي الفوز بالجوائز الأخرى التي يقدمها البنك العربي ضمن سحوبات ربع سنوية منتظمة.

وأكد حوراني أن حساب جيل العربي هو الحساب الأول من نوعه في فلسطين الذي يعنى بالأطفال ويساهم في نشر التوعية والثقافة بأهمية التوفير ودوره البناء في تخطيط مستقبل مالي سليم لهم.

والجدير ذكره أن فعاليات توزيع الجوائز جاءت تزامنا مع فعاليات الأسبوع المصرفي الخاص بالأطفال والشباب الذي أطلق مؤخرا بالتعاون مع سلطة النقد الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم وكافة المصارف. وقد شهدت فروع البنك العربي - التي زينت بحلة خاصة بالأطفال - إقبالا متميزا من الاطفال والشباب الذين أبدوا إعجابهم بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك ويتميز بها على مستوى فلسطين.