الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية القرارة يزور الهيئة التركية للاغاثة والمساعدات الانسانية

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 10:32 )
غزة- معا- زار وفد من بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس، هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية التركية"IHH" في غزة، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتوثيق التواصل والتنسيق المستمر بين البلدية والهيئة.

وضم وفد البلدية الزائر رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، ونائبه أديب سويدان، والعضو في المجلس البلدي عبدالحكيم العبادلة، وكان في استقبال وفد البلدية مدير مكتب الهيئة التركية في قطاع غزة محمد كايا، والأستاذ أسامة عبدو مدير مكتب المنسق العام.

وقال رئيس البلدية ان زيارته للهيئة تأتي بهدف اطلاعها على أهم الانجازات والمشاريع التي حققتها البلدية في ظل الصعوبات الجمة التي تحيط بها جراء استمرار الحصار "الاسرائيلي" على قطاع غزة.

واطلع م. العبادلة مدير الهيئة على المشاريع حاجة البلدية الماسة لدعمها ببعض المشاريع التي تخدم كافة نواحي الحياة في المدينة، وخاصة تصريف مياه الامطار والسيول، والصرف الصحي، وغيرها من المشاريع الحيوية.

ودعا رئيس البلدية مدير الهيئة الى زيارة البلدية للاطلاع على الانجازات التي حققتها البلدية على ارض الواقع، وتفقد احتياجات البلدية والمدينة، من جهته قبل كايا الدعوه لزيارة البلدية والمدينة.

من جهته، أشاد مدير مؤسسة IHH التركية بالجهود التي تبذلها رئاسة البلدية لتسهيل الخدمات للمواطنين، مؤكداً ان تركيا حكومة وشعباً تقف مع الفلسطينيين في الحصول على حقوقهم الانسانية وتقديم الدعم لهم في محنتهم وانهاء الحصار.

وفي نهاية الزيارة اعرب رئيس البلدية عن شكره وتقديره للحكومة والشعب التركي لدعمهما المتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكداً على عمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني والشعب التركي.