الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس

نشر بتاريخ: 16/12/2006 ( آخر تحديث: 16/12/2006 الساعة: 07:48 )
نابلس- معا- استشهد الشاب امين جمعة مخلوف (20 عاما)، في حي الشيخ مسلم، بالبلدة القديمة وسط مدينة نابلس، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة واشتبكت مع المقاومين الفلسطينيين فيها.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية، أن الشهيد مخلوف اصيب بعدة رصاصات في الرقبة والصدر والارجل، فيما افاد شهود عيان ان جنود الاحتلال اطلقوا الرصاص عليه وهو على سطح منزله.

وذكرت مصادر امنية فلسطينية لـ "معا" ان عشرات الجيبات الإسرائيلية ترافقها جرافة عسكرية توغلت في المدينة فجر اليوم، حيث دارت اشتباكات مسلحة عنيفة بين جنود الاحتلال والمقاومين الفلسطينيين داخل البلدة القديمة وعلى أطرافها.

وفي السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء أمس بلدة بيتا الواقعة جنوب شرق مدينة نابلس، حيث دارت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال الناطق الاعلامي لطلائع الجيش الشعبي الفلسطيني- كتائب العودة - فى نابلس أبو جهاد لـ "معا" أن لامكان للتهدئة مع الاسرائيلين لاسيما وان الخروقات الاسرائيلية المتكررة من الجانب الاسرائيلي لازالت مستمرة ففي يوم امس سقط شهيد في مخيم العين واليوم سقط اخر في البلدة القديمة.

وأضاف أن التهدئة يجب ان تكون شاملة للضفة الغربية وقطاع غزة كوحدة واحدة وكشعب واحد وعدو واحد داعيا الى التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية لاسيما في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.