الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسقول: نتطلع لتحقيق مستوى عمل حكومي أفضل

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 16:34 )
غزة-معا- قال الدكتور محمد عسقول، أمين عام مجلس الوزراء بالحكومة المقالة، أن الحكومة تتطلع وتعمل على تحقيق مستوى عمل حكومي أفضل لخدمة المواطنين في شتى النواحي.

وشدد د. عسقول خلال الحفل الذى نظمته وحدة الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة رئاسة مجلس الوزراء الفلسطيني لتكريم موظفيها المتميزين خلال العام 2011م، على أن الحكومة تعمل على تعزيز المنهج المهني بالعمل وتأكيد ثقافة إدارة المؤسسة من أجل المستقبل، مؤكداً أن مؤسسة رئاسة مجلس الوزراء يجب أن تكون قدوة للمؤسسات الحكومية الأخرى ونحن على الطريق.

وشدد د. عسقول على أهمية هذه التجربة الأولى لتكريم الموظفين المتميزين في مؤسسة رئاسة الوزراء، قائلاً: "إنها تعتبر إحدى الخطوات التي تنتهجها المؤسسة لدفع الموظفين إلى التميز والإبداع في العمل".

وأشاد بالموظفين المتميزين، لافتاً إلى أن حفل التكريم يأتي كتقدير من المؤسسة لموظفيها المجتهدين ولكى يطمئن الموظف أن له موقعاً ومكاناً لدينا.

وأكد د. عسقول، أن منجزات الحكومة تتعلق بقضايا استراتيجية فرعاية المقاومة ودعم ورعاية المسيرة التعليمية وحمايتها عمل استراتيجي، لافتاً الى أن الحكومة تنظر للمصلحة الوطنية العليا من خلال مصلحة الوطن والمواطن.

وقال د. يوسف الغريز نائب أمين عام مجلس الوزراء: "إن الحفل يأتي لتوطيد العلاقة بين الموظفين ولتعزيز روح الثقة والعمل البناء داخل المؤسسة".

وشملت قائمة الموظفين المتميزين للعام 2011م في مؤسسة رئاسة الوزراء، والذين تم اختيارهم من قبل لجنة مهنية تم تشكيلها لهذا الغرض كلاً من: سامر العمصى وعماد حرز الله ومحمد البردويل من موظفي الفئة الثالثة، ومحمد الخطيب وسحر أبو جبل من موظفي الفئة الرابعة.

وفي نهاية الحفل، سلم الأمين العام ونائبه الموظفين المتميزين شهادة شكر وتقدير ومكافأة نقدية تقديراً لجهودهم، وتقدم المشاركين في الاحتفال بالشكر إلى مؤسسة رئاسة الوزراء على هذه المبادرة التي هي بمثابة تقدير لجهودهم، مؤكدين على أهمية هذه المبادرات التي من شأنها أن تشجع وتحفز المواطنين على العمل بجد واجتهاد.