الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اتحاد بني زيد في ضيافة الاتحاد العسكري

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 18:47 )
رام الله- معا- قامت الهيئة الادارية لنادي اتحاد بني زيد "بيت ريما ودير غسانة" بزيارة شكر وتقدير إلى مقر الاتحاد العام للرياضة العسكرية حيث ضم الوفد رئيس النادي عمر البرغوثي ونائب الرئيس جميل الريماوي وعضو الهيئة الادارية محمد الشعيبي.

وكان في استقبال الوفد المقدم أمل خليفة والملازم اول عبد الله الترك وقدمت الهيئة الادارية لاتحاد بني زيد جزيل شكرها لاتحاد الرياضة العسكرية ممثلا برئيسه اللواء نضال ابو دخان والمقدم امل خليفة للدعم الكبير الذي قدموه لانجاح مسيرة النادي الرياضية في مجال لعبة كرة القدم و لتوفير الامكانيات الرياضية للمشاركة في منافسات الدوري التصنيفي لفرق المناطق حيث قدم الاتحاد العسكري مجموعة من الادوات الرياضية شملت طقم رياضي كامل و بدلات للطاقم التدريبي وكرات وبدلة حارس مرمى.

واشاد نادي اتحاد بني زيد بمسيرة فريق القوات المسلحة ضمن منافسات الدرجة الثانية و تمنت لهم التوفيق في المباراة القادمة المؤهلة للدرجة الاولى كما اشاد النادي بالمهنية الكبيرة التي يعمل بها الاتحاد الرياضي لرفع مستوى فرقه الرياضية على صعيد كرة القدم والطائرة.

وفي المقابل شكرت المقدم خليفة اتحاد بني زيد على هذه الزيارة وقالت ان ابواب الاتحاد الرياضي العسكري مفتوح للجميع وان امكاناته مسخرة لخدمة وطن وعلى راسها الرياضة.

واضافت ان النشاطات الرياضية للاتحاد الرياضي العسكري ستشهد نقلة كبيرة في المرحلة المقبلة مما سيعود بالنفع على جميع الاندية في كافة الالعاب الرياضية.

وفي الختام قدم نادي اتحاد بني زيد درعا تقديريا لرئيس الاتحاد اللواء نضال ابو دخان و درعا تقديريا للمقدم امل خليفة.